عدد 26 مقال تحت قسم أحمد كردي والتسويق
- الأحدث
- الأكثر مشاهدة
- الأكثر تصويتا
الترتيب حسب
-
مهام ومهارات مدير المبيعات والتسويق .
7- المشاركة في اختيار وتوظيف رجال البيع من حيث تحليل العمل ووصفه، وتحديد المؤهلات المطلوبة . 8- تحديد احتياجات رجال البيع من التدريب ونوع التدريب المطلوب لكل فرد. 9- تحفيز
-
مفهوم وخصائص التسويق الإلكتروني ومراحله.
التسويق الإلكترونى هو مفتاح تحقيق أهداف الشركات والمؤسسات العصرية, ويشمل تحديد الإحتياجات والرغبات للسوق فى ظل ظروف البيئة والأدوات التي يجمع بينها شبكة الإنترنت بكل ما إتاحته عملية التسويق الإلكتروني
-
العوامل المؤثرة في إتخاذ قرار شراء السلع الإستهلاكية المعمرة .
عملية إتخاذ قرار الشراء تمر بعدة مراحل وتشترك فيها عملية الشراء التقليدي والإلكتروني إلا أن الشراء إلكترونيا للسلع المعمرة يحتاج إلى بعض التدقيق وله خصائصة المرتبطة به,
-
التسوق عبر الإنترنت وأهم معوقاته
لاشك أن التسوق الإلكتروني أصبح من أبرز المنافع التي تقدّمها الإنترنت للمستخدمين حيث أصبح بإمكان أي شخص أن يبحث عن ما يحتاجه من منتجات أو خدمات ويدفع قيمتها دون الحاجة
-
مفهوم التجارة الإلكترونية وخصائصها
مايشهده العالم حاليا من تطورات إقتصادية وإجتماعية متسارعة تتمثل في ظهور تكنولوجيا المعلومات والإتصالات والتوجه الجاد للإنفتاح الإقتصادي العالمي لتحرير التبادل التجاري السلعي والخدمي وإنتقال الأموال والقوى العاملة
-
مباديء وظيفة التسويق Marketing
إعداد/ 2012 م. تساهم أنشطة التسويق في تقديم المنتجات للعملاء وبذلك يعتبر التسويق من المؤثرات الرئيسية المحددة لقدرات المشروع على الحياة والاستمرار، وعلى وجه العموم تساعد
-
لماذا تفشل وكالات التسويق الرقمي في بيع خدماتها
ستاتيستا Statista وهي شركة ألمانية متخصصة في بيانات السوق والمستهلك, قدرت في عام 2017 أن هناك 13،740 وكالة إعلانية في الولايات المتحدة ، وقدرت IBIS World الرقم في 78883 في
-
كيفية تحسين استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك
لست بحاجة لإخبار هذا الجمهور بأهمية مُحسنات محركات البحث بالنسبة لعملك. ومع ذلك ، فإن أحد مجالات مجال التسويق الرقمي الذي أشعر أنه يمكن أن يستخدم بعض البناء هو التسويق
-
كيفية اختيار مؤشرات الأداء الرئيسية لاستراتيجيات التسويق الرقمي الخاصة بك
يستخدم المليارات من الأشخاص في جميع أنحاء العالم الآن الإنترنت للقيام بالتسوق والبحث عن الأعمال التجارية وتلقي التوصيات بشأن المنتجات والخدمات. هذا يجعل تحسين استراتيجيات التسويق الرقمي الخاصة بك أكثر
-
معًا بشكل أفضل: أهمية البيانات في التسويق الرقمي نحو التغيير العصري.
حتى المؤسسات الكبيرة ذات قواعد البيانات الكبيرة تحتاج إلى مزيج من البيانات الداخلية والخارجية. لماذا ا؟ تتيح البيانات من مصادر متعددة وصولاً أكبر إلى أفضل العملاء المحتملين، وتجزئة أفضل ،
-
الاختلاف بين التسويق التقليدي والتسويق الريادي
الاختلاف بين التسويق التقليدي والتسويق الريادي 1 يستخدم الاستراتيجيات التسويقية بصورة تتطابق مع استخدام هذه الاستراتيجيات في المنظمات الأخرى المشابهة ولكن ذات حجم أكبر
-
ماهية التسويق في القطاع السياحي.
إن التسويق في القطاع السياحي هو عملية موجهة نحو السائحين تهدف إلى تأمين وتلبية احتياجاتهم الاستهلاكية, وذلك عبر القنوات التوزيعية للمؤسسات السياحية المختلفة, والتي تتفاعل مع هؤلاء السائحين تحت ضغط
-
يعرف مزيج التسويق السياحي بأنه عبارة عن المتغيرات التي يمكن السيطرة عليها وتنظيمها والتحكم بها والتي تسعى أي منظمة سياحية (فندق, مطعم, وكيل سياحة وسفر, شركات نقل, مواقع سياحية طبيعية
-
ويتميز هذا النوع بأنه لا يتبع أسلوبا محددا لحل المشكلة ولا يلتزم بنظرية علمية ويعالج كل مشكلة على أساس ظروفها, ويتم إجراء التجريب حتى يمكن الحصول إلى الحل
-
وهذه بعض التعريفات الهامة في هذا الفصل: تشمل العوامل المؤثرة على الطلب على منتجات الشركة ثلاث مجموعات, هي: وعند وضع استراتيجية معينة للمزيج التسويقي فإن متخذي قرارات التسويق
أحمد السيد كردي
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع