أحمد كردي والتسويق
editعدد 26 مقال تحت قسم أحمد كردي والتسويق
- الأحدث
- الأكثر مشاهدة
- الأكثر تصويتا
الترتيب حسب
-
لماذا تفشل وكالات التسويق الرقمي في بيع خدماتها
ستاتيستا Statista وهي شركة ألمانية متخصصة في بيانات السوق والمستهلك, قدرت في عام 2017 أن هناك 13،740 وكالة إعلانية في الولايات المتحدة ، وقدرت IBIS World الرقم في 78883 في
-
كيفية تحسين استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك
لست بحاجة لإخبار هذا الجمهور بأهمية مُحسنات محركات البحث بالنسبة لعملك. ومع ذلك ، فإن أحد مجالات مجال التسويق الرقمي الذي أشعر أنه يمكن أن يستخدم بعض البناء هو التسويق
-
كيفية اختيار مؤشرات الأداء الرئيسية لاستراتيجيات التسويق الرقمي الخاصة بك
يستخدم المليارات من الأشخاص في جميع أنحاء العالم الآن الإنترنت للقيام بالتسوق والبحث عن الأعمال التجارية وتلقي التوصيات بشأن المنتجات والخدمات. هذا يجعل تحسين استراتيجيات التسويق الرقمي الخاصة بك أكثر
-
معًا بشكل أفضل: أهمية البيانات في التسويق الرقمي نحو التغيير العصري.
حتى المؤسسات الكبيرة ذات قواعد البيانات الكبيرة تحتاج إلى مزيج من البيانات الداخلية والخارجية. لماذا ا؟ تتيح البيانات من مصادر متعددة وصولاً أكبر إلى أفضل العملاء المحتملين، وتجزئة أفضل ،
-
الاختلاف بين التسويق التقليدي والتسويق الريادي
الاختلاف بين التسويق التقليدي والتسويق الريادي 1 يستخدم الاستراتيجيات التسويقية بصورة تتطابق مع استخدام هذه الاستراتيجيات في المنظمات الأخرى المشابهة ولكن ذات حجم أكبر
-
ماهية التسويق في القطاع السياحي.
إن التسويق في القطاع السياحي هو عملية موجهة نحو السائحين تهدف إلى تأمين وتلبية احتياجاتهم الاستهلاكية, وذلك عبر القنوات التوزيعية للمؤسسات السياحية المختلفة, والتي تتفاعل مع هؤلاء السائحين تحت ضغط
-
يعرف مزيج التسويق السياحي بأنه عبارة عن المتغيرات التي يمكن السيطرة عليها وتنظيمها والتحكم بها والتي تسعى أي منظمة سياحية (فندق, مطعم, وكيل سياحة وسفر, شركات نقل, مواقع سياحية طبيعية
-
ويتميز هذا النوع بأنه لا يتبع أسلوبا محددا لحل المشكلة ولا يلتزم بنظرية علمية ويعالج كل مشكلة على أساس ظروفها, ويتم إجراء التجريب حتى يمكن الحصول إلى الحل
-
وهذه بعض التعريفات الهامة في هذا الفصل: تشمل العوامل المؤثرة على الطلب على منتجات الشركة ثلاث مجموعات, هي: وعند وضع استراتيجية معينة للمزيج التسويقي فإن متخذي قرارات التسويق
-
تشريح وتصنيف السوق أولا: تعريف السوق: ثانيا: تحديد شرائح السوق: تتكون الأسواق من عملاء ذوي حاجات متباينة, وتستخدم المنشآت الكثير من الطرق للاستفادة من هذه الحاجات المختلفة ووضع
-
إن دراسة سلوك المستهلكين من أكثر الأمور صعوبة وتعقيدا للأسباب التالية: تتكون عملية الشراء من عدة عناصر هي: 1- ما قبل عملية
-
تخطيط النظام التسويقي أولا: طبيعة عملية التخطيط. إن السياسة الناجحة للمشروع تهدف إلى تحقيق استخداما أمثل لموارده بحيث تحقق له أهدافا تسويقية معينة. ونظرا لتعقد المشكلة التسويقية في التغير المستمر
-
أي أن هناك فرقا بين التجارة الإلكترونية والتسويق التسـويق عبر الإنترنت, فالتجارة الإلكترونية يقصد بها عمليات الشراء والبيع من خلال الإنترنت, أما التسـويق عبر الإنترنت يقصد به الجانب التسويقي للتجارة
-
وهؤلاء لديهم معرفة جيدة بالماركة، ويبحثون عن شيء محدد على الشبكة. من ليس لديهم معرفة بالماركة، ولا يبحثون عن شيء محدد على الشبكة. لديهم معرفة بالماركة، لكن لا يبحثون عن
-
وتحديد الفئات التي يجب إستهدافها بمنتجات أو خدمات الشركة، أي تحديد السوق أو الأسواق التي يجب أن يتم التعامل معها عبر الشبكة، وكذلك الفئات العمرية المستهدفة. وتحديد رغبات وإحتياجات العملاء
-
طبيعة قرار شراء السلع المعمرة.
نظرا لأن السلع الإستهلاكية المعمرة تتميز بإرتفاع تكلفتها نسبيا وطول فترة البحث عنها, لذا فإن مرحلة الإعداد لشرائها تكون أكثر أهمية من غيرها, حيث يحتاج المستهلك
-
مفهوم وخصائص التسويق الإلكتروني ومراحله.
التسويق الإلكترونى هو مفتاح تحقيق أهداف الشركات والمؤسسات العصرية, ويشمل تحديد الإحتياجات والرغبات للسوق فى ظل ظروف البيئة والأدوات التي يجمع بينها شبكة الإنترنت بكل ما إتاحته عملية التسويق الإلكتروني
-
مفهوم المخاطر المدركة ووسائل مواجهتها بواسطة المستهلك
إذا كان المفهوم التسويقي يدور حول المستهلك والحصول على رضائة فإن تطبيقه من جانب المنظمات يتطلب بالضرورة دراسة علمية ومنهجية لهذا المستهلك للتعرف على حاجاته ورغباته, وتفسير سلوكه الشرائي والإستهلاكي
-
مهام ومهارات مدير المبيعات والتسويق .
مدير المبيعات والتسويق الإستراتيجى ؛ يقوم بتحديد الأهداف والرؤية والرسالة الإستراتيجية للشركة وتحليل البيئة التنظيمية الداخلية والخارجية للتعرف على مواطن القوة والضعف والفرص والتهديدات فى إدارة التسويق والمبيعات , ومسئول
-
العوامل المؤثرة في إتخاذ قرار شراء السلع الإستهلاكية المعمرة .
عملية إتخاذ قرار الشراء تمر بعدة مراحل وتشترك فيها عملية الشراء التقليدي والإلكتروني إلا أن الشراء إلكترونيا للسلع المعمرة يحتاج إلى بعض التدقيق وله خصائصة المرتبطة به,
أحمد السيد كردي
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع