عدد 26 مقال تحت قسم أحمد كردي والتسويق
- الأحدث
- الأكثر مشاهدة
- الأكثر تصويتا
الترتيب حسب
-
مهام ومهارات مدير المبيعات والتسويق .
7- المشاركة في اختيار وتوظيف رجال البيع من حيث تحليل العمل ووصفه، وتحديد المؤهلات المطلوبة . 8- تحديد احتياجات رجال البيع من التدريب ونوع التدريب المطلوب لكل فرد. 9- تحفيز
-
العوامل المؤثرة في إتخاذ قرار شراء السلع الإستهلاكية المعمرة .
عملية إتخاذ قرار الشراء تمر بعدة مراحل وتشترك فيها عملية الشراء التقليدي والإلكتروني إلا أن الشراء إلكترونيا للسلع المعمرة يحتاج إلى بعض التدقيق وله خصائصة المرتبطة به,
-
إكتسب موضوع حماية المستهلك أهمية كبيرة في السنوات الأخيرة وحظي موضوع الخداع التسويقي باهتمام كبير من قبل الدارسين والباحثين، فضلا عن اهتمام الجهات الرسمية بموضوع حماية المستهلك في معظم دول
-
التسوق عبر الإنترنت وأهم معوقاته
لاشك أن التسوق الإلكتروني أصبح من أبرز المنافع التي تقدّمها الإنترنت للمستخدمين حيث أصبح بإمكان أي شخص أن يبحث عن ما يحتاجه من منتجات أو خدمات ويدفع قيمتها دون الحاجة
-
مفهوم التجارة الإلكترونية وخصائصها
مايشهده العالم حاليا من تطورات إقتصادية وإجتماعية متسارعة تتمثل في ظهور تكنولوجيا المعلومات والإتصالات والتوجه الجاد للإنفتاح الإقتصادي العالمي لتحرير التبادل التجاري السلعي والخدمي وإنتقال الأموال والقوى العاملة
-
مباديء وظيفة التسويق Marketing
إعداد/ 2012 م. تساهم أنشطة التسويق في تقديم المنتجات للعملاء وبذلك يعتبر التسويق من المؤثرات الرئيسية المحددة لقدرات المشروع على الحياة والاستمرار، وعلى وجه العموم تساعد
-
مفهوم وخصائص التسويق الإلكتروني ومراحله.
التسويق الإلكترونى هو مفتاح تحقيق أهداف الشركات والمؤسسات العصرية, ويشمل تحديد الإحتياجات والرغبات للسوق فى ظل ظروف البيئة والأدوات التي يجمع بينها شبكة الإنترنت بكل ما إتاحته عملية التسويق الإلكتروني
-
تشريح وتصنيف السوق أولا: تعريف السوق: ثانيا: تحديد شرائح السوق: تتكون الأسواق من عملاء ذوي حاجات متباينة, وتستخدم المنشآت الكثير من الطرق للاستفادة من هذه الحاجات المختلفة ووضع
-
مفهوم المخاطر المدركة ووسائل مواجهتها بواسطة المستهلك
إذا كان المفهوم التسويقي يدور حول المستهلك والحصول على رضائة فإن تطبيقه من جانب المنظمات يتطلب بالضرورة دراسة علمية ومنهجية لهذا المستهلك للتعرف على حاجاته ورغباته, وتفسير سلوكه الشرائي والإستهلاكي
-
مهام ومهارات مدير المبيعات والتسويق .
مدير المبيعات والتسويق الإستراتيجى ؛ يقوم بتحديد الأهداف والرؤية والرسالة الإستراتيجية للشركة وتحليل البيئة التنظيمية الداخلية والخارجية للتعرف على مواطن القوة والضعف والفرص والتهديدات فى إدارة التسويق والمبيعات , ومسئول
-
المخاطر المدركة للشراء عبر الإنترنت perceived risk.
1. حالة عدم التيقن التي يتعرض لها المستهلك قبل عملية الشراء أو أثنائها. 2. النتائج التي سيتحملها المستهلك, حسب درجة وحجم
-
وهذه بعض التعريفات الهامة في هذا الفصل: تشمل العوامل المؤثرة على الطلب على منتجات الشركة ثلاث مجموعات, هي: وعند وضع استراتيجية معينة للمزيج التسويقي فإن متخذي قرارات التسويق
-
تخطيط النظام التسويقي أولا: طبيعة عملية التخطيط. إن السياسة الناجحة للمشروع تهدف إلى تحقيق استخداما أمثل لموارده بحيث تحقق له أهدافا تسويقية معينة. ونظرا لتعقد المشكلة التسويقية في التغير المستمر
-
الاختلاف بين التسويق التقليدي والتسويق الريادي
الاختلاف بين التسويق التقليدي والتسويق الريادي 1 يستخدم الاستراتيجيات التسويقية بصورة تتطابق مع استخدام هذه الاستراتيجيات في المنظمات الأخرى المشابهة ولكن ذات حجم أكبر
-
أي أن هناك فرقا بين التجارة الإلكترونية والتسويق التسـويق عبر الإنترنت, فالتجارة الإلكترونية يقصد بها عمليات الشراء والبيع من خلال الإنترنت, أما التسـويق عبر الإنترنت يقصد به الجانب التسويقي للتجارة
أحمد السيد كردي
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع