سيطر رجال الحماية المدنية على حريق اندلع فى مصنع "بوتامين" بمنطقة كرداسة، بعدما التهمت النيران معظم براميل البوتامين الموجودة بالمصنع وكانت فى طريقها إلى باقى المبانى المجاورة، إلا أن رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على النيران ... تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء أحمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر إشارة من غرفة النجدة باندلاع حريق فى مصنع بمنطقة ناهيا بكرداسة، فتحركت 10 سيارات مطافى برفقة رجال الحماية المدنية وتمكنوا من السيطرة على الحريق قبل أن تمتد السنة النيران إلى باقى المبانى المجاورة وأسفر الحادث عن احتراق معظم براميل البوتامين الموجودة بالمصنع، بينما لا توجد أية إصابات فى الأرواح.

أفادت التحريات الأولية لرجال المباحث التى قادها الرائد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة أن المصنع ملك "حسن .م . س" ويقع على مساحة 3 قراريط ولا توجد به أسوار وإنما محاط بالبراميل الفارغة.

وأضافت التحريات، أن الحريق اندلع عقب إلقاء أحد العمال سيجارة داخل المصنع ، فأخطر اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، وأمر بتحرير المحضر رقم 19593 لسنة 2010 بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

المصدر: اليوم السابع
adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 35/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 458 مشاهدة

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,518,508

عادل يوسف

adelyousef21
موقع مجاني بغرض المساهمة في نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية و تأمين بيئة العمل ومساعدة العاملين الجدد في المجال ولايوجد أية أهداف أو مصلحة مادية من إنشائه »

ابحث