نظرات

موقع اجتماعي سياسي و تربوي ونفسي يهتم بالطفل وتربيته وقصصه


وزير الإسكان المصري السابق احمد مغربي

الرياض ـ كشفت مصادر خاصة بـ " شبكة مصدر الإخبارية " أن اتصالات رفيعة تقوم بها السفارة السعودية في القاهرة مع السلطات المصرية لكشف أسباب توقيف وزير الإسكان المصري احمد مغربي الحامل للجنسية السعودية.
وقالت المصادر، التي لم يكشف عنها أن المغربي اتصل بالسفير السعودي هشام محي الدين ناظر طالبا منه التواصل مع السلطات المصرية لتفهم وضعه خاصة مع تشابك الأوضاع المصرية وتأزمها.

يذكر ان الوزير احمد مغربي دخل الوزارة قبل خمس سنوات وقام بعد عرض الوزارة عليه باستمزاج رأي مسؤولين سعوديين الذين لم يمانعوا في توزيره وقتها، وهو شقيق الدكتور عاكف مغربي مالك مستشفيات المغربي للعيون في المملكة الإمارات ومصر.

وتثار على مغربي وهو ملياردير، الكثير من علامات الاستفهام اثر مشاريع إسكان، والحصول على أراض في مصر خلال فترة وزارته الأخيرة.

ويتردد أن الوزير المغربي ساهم في تسهيل تملك عائلة البراهيم (أشقاء زوجة الملك الراحل فهد بن عبد العزيز) لعدد من الفنادق والمزارع في مصر أثناء توليه الوزارة.

وقرر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود منع أمين التنظيم السابق في الحزب الوطني أحمد عز ووزراء السياحة زهير جرانة والإسكان أحمد المغربي والداخلية حبيب العادلي وعدد آخر من المسؤولين من السفر وتجميد حساباتهم في البنوك.

وأوضح أن كل الذين شملهم قرار المنع من السفر سيتم تجميد حساباتهم في البنوك لحين عودة الاستقرار الأمني وقيام سلطات التحقيق والسلطات الرقابية بإجراءات التحريات.

المصدر: نقلا عن جريدة القدس
  • Currently 39/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
12 تصويتات / 756 مشاهدة
نشرت فى 5 فبراير 2011 بواسطة nazrat

ساحة النقاش

محمدمسعدالبرديسي

nazrat
( نظرات ) موقع إجتماعي يشغله هم المجتمع سياسيا وتربويا بداية من الاسرة الى الارحام من جد وعم وخال الى آخره , الاهتمام السياسي أساسه الدين النصيحة و يهتم بالثقافةبألوانها ويعد الجانب النفسي والاهتمام به محور هام في الموقع كذلك الاهتمام بالطفل ثقافة وصحة »

ماذا تود البحث عنه ؟

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

627,580

مصر بخير

                         
* الشكر واجب للسيد العقيد هشام سمير  بجوازات التحرير , متميز في معاملة الجمهور على أي شاكلة ..

* تحية للمهندس المصري محمد محمد عبدالنبي بشركة المياه