نظرات

موقع اجتماعي سياسي و تربوي ونفسي يهتم بالطفل وتربيته وقصصه

أخبار غريبة !

edit

مذيع بريطاني يصر علي تقديم نشرة الأخبار رغم تشويه وجهه

 
  المذيع مارت ريدج    
الفن اونلاين : يخوض  بقناة "نيوز فايف" البريطانية حملة كبيرة في بريطانيا لتغير نظرة المجتمع إلي المشوهين خلقيا وذلك بعد تعرضه لحادث أدي إلي تشوهات في وجهه.

كان جيمس مارت ريدج، مقدم الأخبار الذي أُصيب في حادث مرور أدى إلى احتراق وجهه، قد أصرّ على تقديم نشرة الأخبار الرئيسية التي تعد واحدة من أكثر الأخبار مشاهدة في بريطانيا، بشكله المشوه.

والهدف من إصرار جيمس على الظهور لتقديم النشرة أمام ملايين المشاهدين بعد الحادث، هو إقناع الناس بأن الشكل مهم لأي مقدم أخبار، سواء كان مذيعا أم مذيعة، ولكن الشكل ليس كل شيء.

ويطمح جيمس لجذب نظر الناس والمجتمع إلي مآسي المشوهين جسديا وخلقيا من خلال ترأس لهيئة خيرية تدعي changing faces او الوجوه المتغيرة.

ويري جيمس انه علي المشاهدين تقبل شكله الآن الذي تأقلم عليه هو شخصيا وأحبه كما هو رغم التشوهات التي تعرض لها ، كما يعتقد جيمس ان للتشوهات أشكال وأنواع وأسواها تشويه الوجه والمظهر الخارجي للفرد، ولكن المعاناة النفسية هي الأسوأ والأخطر في نظر شخص ذاق الأمرّين.

محمدمسعدالبرديسي

nazrat
( نظرات ) موقع إجتماعي يشغله هم المجتمع سياسيا وتربويا بداية من الاسرة الى الارحام من جد وعم وخال الى آخره , الاهتمام السياسي أساسه الدين النصيحة و يهتم بالثقافةبألوانها ويعد الجانب النفسي والاهتمام به محور هام في الموقع كذلك الاهتمام بالطفل ثقافة وصحة »

ماذا تود البحث عنه ؟

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

536,420

مصر بخير

                         
* الشكر واجب للسيد العقيد هشام سمير  بجوازات التحرير , متميز في معاملة الجمهور على أي شاكلة ..

* تحية للمهندس المصري محمد محمد عبدالنبي بشركة المياه