نظرات

موقع اجتماعي سياسي و تربوي ونفسي يهتم بالطفل وتربيته وقصصه


                            فاز ولكن   !!


فاز مواطن مصري مسيحي برحلة لاداء مناسك العمرة فى الاراضى المقدسة بالمملكة السعودية ، وذلك من خلال مشاركته في مسابقة دينية نظمها عضو في جماعة الاخوان المسلمين بمحافظة الاسكندرية. وذكرت صحيفة "الدستور" المصرية ان المواطن القبطى صلاح بخيت محروس "45 عاما" فاز برحلة عمرة من خلال مشاركته في مسابقة بالمعلومات عن الدين الاسلامي تحت اشراف النائب الاخوانى حمدى حسن بمنطقة مينا البصل بالاسكندرية" ، الا انه قام باهدائها لاحد اصدقائه المسلمين. وقال محروس: "حضرت المسابقة التى اقيمت عقب صلاة العيد لمشاركة جيرانى فرحتهم بالعيد وتقدمت باسمى لاختبار معلوماتى عن الدين الاسلامى ولم اكن اقصد الفوز باى جائزة ولكن مشاعر الود التى رأيتها فى اعين المصلين

                تحمل السكان الرائحة لمدة 3 أعوام ولكن  ؟!!!

غرمت محكمة يابانية صاحب مصنع حلوى بسبب "روائح الحلوى" المنبعثة من مصنعه، وذلك بعد تقدم سكان المنطقة المجاورة للمصنع بشكوى قضائية وقالوا إن الروائح المنبعثة من المصنع شديدة للغاية لدرجة أنهم لا يستطيعون فتح نوافذ منازلهم ولا يمكنهم نشر ملابسهم. وقال السكان إن الرائحة القوية للكريمة المستخدمة في المصنع تصيبهم بالصداع أحيانا. وحكم القاضي بتغريم صاحب المصنع 2.8 مليون ين ( ما يعادل حوالي 26 ألف يورو)، وأشار إلى أن السكان تحملوا هذه الروائح القوية المنبعثة من المصنع لمدة ثلاثة أعوام كاملة قبل أن يغلق المصنع عام 2008 .

 

 

ا              نظرا لظروفه الشرطة تهدي اللص دراجة   !!!

منحت الشرطة التايوانية لصا هدية عبارة عن دراجة حديثة بدلا من اخرى قديمة قام بسرقتها قبل ايام بعدما تبين ان الرجل يعيش ظروفا مأساوية واقدم على سرقة الدراجة بهدف مساعدة ابنته التي تضطر للمشي لساعات طويلة يوميا. وتعيش الفتاة اوضاعا بائسة في حاوية شحن بالقرب من احدى المقابر، ولا توجد بها اي تجهيزات كما لا تتوافر لديه مصادر للمياه والكهرباء.

 

 

          أغلى ساندويتش في العالم     ساندويتش جبنة بالذهب  !!!!!

يأمل معرض للأجبان ينظم في مقاطعة سامرست بجنوب غرب بريطانيا بأن يصبح ساندويتش من الجبنة البريطانية تخطت كلفته 169 دولاراً أغلى ساندويتش في العالم. وقد صنع الشيف مارتين بلونوس هذا الساندويتش من جبنة الشيدر والكمأة البيضاء ورش عليها رذاذاً من الذهب القابل للأكل.وعرض بلونوس هذه الساندويتش لإدخالها في موسوعة جينيس العالمية.

 


المصدر: شبكة الاعلام العربية
  • Currently 69/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
22 تصويتات / 434 مشاهدة
نشرت فى 15 سبتمبر 2010 بواسطة nazrat

ساحة النقاش

محمدمسعدالبرديسي

nazrat
( نظرات ) موقع إجتماعي يشغله هم المجتمع سياسيا وتربويا بداية من الاسرة الى الارحام من جد وعم وخال الى آخره , الاهتمام السياسي أساسه الدين النصيحة و يهتم بالثقافةبألوانها ويعد الجانب النفسي والاهتمام به محور هام في الموقع كذلك الاهتمام بالطفل ثقافة وصحة »

ماذا تود البحث عنه ؟

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

544,827

مصر بخير

                         
* الشكر واجب للسيد العقيد هشام سمير  بجوازات التحرير , متميز في معاملة الجمهور على أي شاكلة ..

* تحية للمهندس المصري محمد محمد عبدالنبي بشركة المياه