مصر وطني أغلا الأوطان

دكتور عبدالعاطي سالمان

لا يعرف قيمة الوطن إلا من فقد وطنه،،، ومصر وطني وأرضي وعرض كل مصري، أحبها حبا ليس له أول ولا آخر،،، وهذا هو حال جميع المصريون الشرفاء، الذين يعرفون قدرها وقيمتها. شربنا من نيلها وخلقنا الله علي أرضها وتظلنا سمائها،،، وتعلمنا في مدارسها وجامعاتها وارتوينا من حضارتها التي تضرف في أعماق التاريخ، وهذا ما يعكس جينات هذا الشعب العظيم الذي يظهر عظمته عندما يحس بالخطر يهدده أو يهدد هويته أو يطمسها كما حاول خوان الوطن ومرتزقة إبليس.

وظهرت عظمة هذا الشعب المصري أيضا عندما تعرض لهزيمة 5 يونيو 1967 ، وبإرادة حديدية استعاد أرضه وهزم أعدائه في 6 أكتوبر 1973،، وحطم الأسطورة الكاذبة للدولة الصهيونية. واستمر في تطوير قدراته وترتيب إمكانياته ، فقام بثورة علي الظلم والفساد  في25 يناير 2011، وقام بثورة تصحيح أخري في 30 يونيو 2013 عندما حكمه رئيس ينتمي لجماعة إرهابية وكاد أن يضيع أمة. وبدأ تصحيح المسار وبناء قدراته العسكرية والاقتصادية والتنموية والتعليمية والصحية، وفي نفس الوقت يحارب الإرهابيين مرتزقة إبليس الذين أرادوا أن يروعوا أمن هذا الشعب الكريم، وأصبحت فلسفته يد تبني ويد تحارب الإرهاب.

وعندما تعرض لجائحة فيروس كورونا - كبقية دول العالم - جابهها باقتدار سواءا المنظومة الصحية والاجتماعية والاقتصادية وفي نفس الوقت يحارب خفافيش الظلام ومرتزقة إبليس. هذا هو وطني مصر أغلا الأوطان. تحية لهذا الشعب العظيم وقيادته السياسية الحكيمة وجيش مصر خير أجناد الأرض ورجال الشرطة عيون مصر الساهرة . وتحية خاصة لجيش مصر الأبيض من الأطباء والممرضين ومعاونوهم وكل من يعمل في المنظومة الصحية الذين يقفون في الصفوف الأولي لمحاربة وباء كورونا اللعين. حفظ الله مصر من كل مكروه، تحيا مصر   تحيا مصر   تحيا مصر.

مرفق أجمل الأغاني الوطنية في 2020( أبويا وصاني):


https://www.youtube.com/watch?v=QCYA9jObsTo

 

 

 

المصدر: من كتاباتي في حب مصر
absalman

دكتور / عبدالعاطي بدر سالمان جيولوجي استشاري، مصر [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 451 مشاهدة

ساحة النقاش

دكتور: عبدالعاطي بدر سالمان

absalman
Nuclear Education Geology & Development »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,341,525