نظرات

موقع اجتماعي سياسي و تربوي ونفسي يهتم بالطفل وتربيته وقصصه


                             النفس الثالثة

أمسكت بالقلم هذه المرة كأنها عازمة أن تصرح بشيء دون خجل فقالت :

مش عارف لو كتبت الكلام ده هارتاح, لكني حاسس أن ليس بديلا عن الورق والكشكول , صفحات بيـضاء ناصعة كأنها تلقي اليك بصدرهامتبسمة حانية  مثل الأم وتقول في ود:

أنت زعلان من ايه ؟ نعم مافيش أحسن م الورق

أنا بأقول  على ما يبدوإنـي  لن أمتنع عن اسلوبي .. اسلوبي في أني باشتم وأسب كل واحد بيثيرني , لازم أمسك أعصابي أنا .. .. أنا خايف من نفسي , يمكن تكون العصبية اللي عندي .. إني مريض مثلا بضغط ... بسكر !! لاسمح الله سكر وانا لسه شاب لم اتخطى الخامسة والثلاثين .. دأنا طيب قوي فماذا عن الاطفال المولودون بالسكر .. واللي عندهم ضغط بالوراثة .. من الغد سأتوجه للتحليل والكشف .. يارب ساعدني على أتماسك وأربط لساني .. يا من سببته غصب عني سامحني .. سامحني .. انا أحب كل الناس ..

ـ تركت النفس القلم وكأنها تتمنى أن يطلع على ماكتبت الآخرون حتى يشعروا أنها نفس طيبة .. طيبة  فعـلا فمن يراقب لومها وهي تكتب  وتقر باعترافاتها ...في الخفاء .. أجل انه الله   الله وحده الهاد والمعين

المصدر: بقلم محمد مسعد البرديسي
  • Currently 5/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 216 مشاهدة
نشرت فى 23 نوفمبر 2011 بواسطة nazrat

ساحة النقاش

محمدمسعدالبرديسي

nazrat
( نظرات ) موقع إجتماعي يشغله هم المجتمع سياسيا وتربويا بداية من الاسرة الى الارحام من جد وعم وخال الى آخره , الاهتمام السياسي أساسه الدين النصيحة و يهتم بالثقافةبألوانها ويعد الجانب النفسي والاهتمام به محور هام في الموقع كذلك الاهتمام بالطفل ثقافة وصحة »

ماذا تود البحث عنه ؟

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

541,948

مصر بخير

                         
* الشكر واجب للسيد العقيد هشام سمير  بجوازات التحرير , متميز في معاملة الجمهور على أي شاكلة ..

* تحية للمهندس المصري محمد محمد عبدالنبي بشركة المياه