نستعرض معكم اليوم مجموعة اشغال واعمال فنية بسيطة جداً من حيث التصنيع والتنفيذ وجميلة جداً حيث الشكل الخارجي، واكثر من رائعة لانها توفر عليك الكثير من المال وتحقق لكِ الكثير من الفوائد حيث يمكن استخدامها في اغراض متعددة مثل تزيين المنزل او في تربية الحيوانات الاليفة او حتى في تنمية نبات الزينة وغيرها من الاستخدمات، وسيتم الاعتماد على ما سنعرضة اليوم من اشغال واعمال فنية علي مكونات بسيطة جداً مثل العلب الفارغة والزجاجات الفارغة وبعض الخيوط البسيطة وشرائط الزينة الصغيرة، واخيراً يمكن استخدام ما سيعرض وتحويلة الى عمل تجاري يحقق لكِ ربح جيد وذلك عن طريق تصنيع مجموعات كثيرة وتسويقها الى محلات الهدايا والى الافراد العاديين وحتى محلات الحيوانات الاليفة وعبر الانترنت وغيرها من الاماكن.
شاهد ايضاً اشغال مبتكرة بأزرار الملابس مع فرصة كبيرة للبيع والربح
شاهد ايضاً صناعة اكسسوارات هاند ميد بأزرار الملابس وفرصة كبيرة للربح

الشكل الاول:

وهو عبارة عن استخدام زجاجة بلاستيكية قديمة او علبة من علب الدهان او الاغذية وتغليفها من الخارج بقطعة قماش ذات الوان مناسبة لوضع نباتات الزينة بها.

 

الشكل الثاني:

وهو عبارة عن استخدام الجراكن القديمة في تنفيذ اعمال فنية مفيدة ورائعة الشكل وذلك لوضع اغراض متعددة بها مثل الكتب ومستخضرات التخميل وغيرها.

الشكل الثالث:

وهو عبارة عن تحويل زجاجة المياةالى حقيبة لوضع بعض الاغراض بها، وستحتاجين الى قصها وتزيين اطرافها بلصق قطعة من القماش عليها بالاضافة الى خيط يستخد كحامل.

 

الشكل الرابع:

يمكن تنفيذ اعمال فنية اكثر من رائعة وذلك باستخدام علب السمن الكبيرة بعد تفريغها وتحويلها الى مسكن لحيوانك الاليف.

 

الشكل الخامس:

يمكن استخدام مجموعة من الزجاجات المتشابهة ووضع حبيبات ملونة ويمكن الاستعانة ببعض الرمال الملونة وذلك لتزيين المنزل وتحسيين مظهرة.


  يمكنك نشر موضوع اعمال فنية جميلة ومفيدة بالعلب والزجاجات مع شرح لطريقة العمل بالضغط على غرد او +1 اسفل الموضوع.

المصدر: مشاريع صغيرة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 469 مشاهدة
نشرت فى 25 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,718,572

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters