authentication required

قرار اللجنة الثورية بتعيين رئيس لمجلس إدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي

 

صدر اليوم قرار اللجنة الثورية العليا رقم (2) لسنة 2016م بتعيين محمد صالح أحمد اللاعي رئيساً لمجلس إدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي.

السيرة الذاتية للأستاذ/ محمد اللاعي 

التحق الأستاذ : محمد اللاعي بقسم المحاسبة جامعة صنعاء ومنها حصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة كما حصل على درجة الماجستير من المملكة المتحدة في المصرفية المالية الدولية في العام 2004م.

حالياُ بالإضافة لكونه المدير التنفيذي لبنك الأمل للتمويل الأصغر ، يشغل الأستاذ محمد اللاعي منصب رئيس مجلس إدارة شبكة اليمن للتمويل الأصغر.

اكتسب الأستاذ :محمد اللاعي خبراته بشكل ملحوظ من خلال عمله في القطاع المصرفي اليمني الرسمي ومن المناصب التي شغلها الأستاذ:محمد اللاعي : وكيل محافظ البنك المركزي للرقابة على البنوك ورئيس وحدة تنمية المنشات الصغيرة والأصغر في الصندوق الاجتماعي للتنمية كما شغل منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة عدن للتمويل الأصغر  وعضو مجلس إدارة شركة الأوائل للتمويل الأصغر .

بالإضافة الى كون الأستاذ:محمد اللاعي المدير التنفيذي لبنك الأمل للتمويل الأصغر و رئيساً لمجلس إدارة شبكة اليمن للتمويل الأصغر فقد انتخب مؤخرا عضواً لمجلس إدارة شبكة التمويل الأصغر للبلدان العربية( سنابل) وعضو مجلس إدارة بنك البداية للتمويل الأصغر ويعمل مستشاراً للبوابة العربية للتمويل الأصغر   .

كما عمل الأستاذ :محمد اللاعي كمراجع ومدقق للبنوك ومحاضر لدى الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية في مادة تقييم أداء البنوك

وقد شارك الأستاذ محمد اللاعي في العديد من المؤتمرات المحلية والإقليمية في مجال التمويل الأصغر وغيره

المصدر: خاص
Journal

Journal kenanaonline

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 119 مشاهدة
نشرت فى 3 يناير 2016 بواسطة Journal

جورنال كنانة أونلاين

Journal
رئيس التحرير/ عبدالحكيم الجنيد جوال-+967771312957 مديرالتحرير/محمد عبدالله حفيظ جوال-+967771122155 سكرتيرالموقع/منال احمد »

ابحث

عدد زيارات الموقع

73,153

تسجيل الدخول