هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

۝ أحلامك وقانون الجذب!!..مع د.محمد شفيق البنا

<!--ذُكر في هذا المقطع حكاية أحد الراجل المستثمرين بإحدى الدول النامية كان رغب في إقامة مصنع أحذية، والتفرقة بين الفكر السلبي والفكر الإيجابي، فالسلبية تؤدي للكسل والخسارة، والإيجابية تؤدي للعمل والمكسب..

<!--الابتسامة، إذا ابتسامت للآخرين ردوا عليك بالابتسامة، فالتاجر البشوش سوف يذهب له الناس للشراء أكثر من التاجر  متجهم الوجه، فما الداعي للتعامل مع ذو الوجه العبوس.

<!--قانون الجذب:  وأول من تحدث عن قانون الجذب – هو الرسول الكريم على الصلاة والسلم- الذي قال: تفاؤلوا بالخير تجدوه، فكر دائما بالتفكير الإيجابي، فكر بأنك إن شاء الله ستصل، إن شاء الله سوف تحقق أحلامك، هذا هو قانون الجذب.

كان هذا جزء من لقاء خبير التنمية والموارد البشرية ونائب رئيس النقابة العامة لمدربي التنمية البشرية بجمهورية مصر العربية الدكتور محمد شفيق البنا، فى برنامج "لايف كلينيك" على قناة "نايل لايف" – التليفزيون المصري.

قراءة وعرض:

#محمود_سلامة_الهايشة

#محمد_شفيق_البنا

 


https://www.youtube.com/watch?v=zwkntLe4bkc&feature=youtu.be

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 159 مشاهدة
نشرت فى 11 يناير 2015 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,862,877