هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

 

۝ رواية الألم...ذلك الآخر للأديبة سناء أبو شرار

تأليف: الأديبة والروائية / سناء أبو شرار

صادرة عن: دار الهلال – القاهرة.

" أدركت أن للحزن طيفاً كثيفاً يحجب الجمال عن النفس ، وأن الروح تئن تحت ثقل هذا الطيف الرمادي فتفقد البصر والبصيرة . ولأول مرة ترى هذا الجمال الذي لا يقيده الزمان والحدود وتُطلق العنان لنظراتها لترحل إلى البعيد ، إلى قمم هذه الجبال وإلى الغيوم البيض التي تخترق خيوط الليل السود ، تسمرت نظراتها على هذا الأفق الذي لا يُبدعه إلا خالق واحد يُدركه القلب عن طريق الجمال الكامل ، وباستحواذه على الروح والعقل.

هناك عميقاً في ذاتها التي أصبحت غريبة عنها ، لم تعد تتعرف على نفسها الأولى ، وأن النفس التي تحملها الآن غريبة عنها ، وتساءلت كم من الوقت تحتاج لاسترجاع ذاتها الأولى! أمسكت بكلتا يديها بذلك الفنجان الساخن ، تريد إجابة ما من خلال سواده القاتم ؛ شعرت بأنها تسير بأزقة الشيخوخة رغم أن أقدامها لا تزال تسير على طريق الشباب." 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 178 مشاهدة
نشرت فى 28 أكتوبر 2012 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,861,403