هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

المسئوليات الوطنية ما بعد ثوره 25يناير

     أقام قصر ثقافة المنصورة ندوة بعنوان "المسئوليات الوطنية ما بعد ثوره 25يناير"، حاضرها أ.د.عبد الودود مكروم- أستاذ أصول التربية ومدير مركز دراسات القيم والولاء الوطني بكلية التربية جامعة المنصورة مساء يوم الخميس 31مارس 2011 بقاعه المحاضرات بالقصر. أقيمت تلك الندوة في إطار النشاط الثقافي المتميز للهيئة العامة لقصور الثقافة والذي يرأسها الشاعر الأستاذ/ سعد عبد الرحمن، وتحت رعاية الأستاذ/ إبراهيم الرفاعي- وكيل وزارة الثقافة ورئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي، والأستاذ/ حسن حامد- مدير عام ثقافة الدقهلية.

 

      قدم الندوة ورحب بالمحاضر والحضور مدير عام قصر ثقافة المنصورة الأستاذ/ سامح العطروزي، وقد أدار الندوة أحد شباب مجموعة ابني بلدك والتي حضر منها عددا كبير منها الأستاذ/ محمود فؤاد عبد الكريم، بالإضافة إلى حضور بعض المثقفين والإعلاميين من مدينة المنصورة نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر مع حفظ الألقاب لسيادتكم: محمود نوفل، ممدوح صابر علوان، عادل عبد الباقي، محمد عبد المنعم وآخرون.

 

    طرح الدكتور/ عبد الودود مكروم للقيم التي قامت على أساسها الثورة، ثورة الشعب وقادها الشباب، وما هي أهم القيم التي يجب أن يحافظ عليها المجتمع بعد الثورة، وما هي المسئوليات الوطنية التي يجب أن يرعاها كل مواطن يحمل الجنسية المصرية، وجاءت الكثير من المداخلات والنقاشات التي تلت إلقاء سيادته للمحاضرة، وكانت تفاعلات إيجابية حيث طرح كل من تحدث آرائه بكل حرية وحب وود، وجاءت الإجابات من الدكتور مكروم على نفس المستوى من الروح العالية التي اكتسبها الجميع بعد ثورة 25 يناير.

تصوير ومتابعة: محمود سلامة الهايشة –المنصورة

  • Currently 23/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 628 مشاهدة
نشرت فى 1 إبريل 2011 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,552,991