هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

"الحرية المصرى" يدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين استكمالاً لمبادرة كلنا واحد

قال الدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم المركزي بحزب الحرية المصري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو النموذج و القُدوة وأفعاله تعد بمثابة نموذجا راقيا يجب علي الجميع تطبيقه، ولذلك قام حزب الحرية المصرى بدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين استكمالاً لمبادرة [ كلنا واحد] و التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي و التي تقوم بتوفير السلع للتخفيف عن كاهل المواطنين وتحقيق توازن بالسوق المحلى وضبط الأسواق وتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين ومواجهة غلاء التجار واحتكارهم للسوق السوداء.

و انطلاقاً من تلك المبادرة إعتزم حزب الحرية المصرى على إطلاق مبادره تحت عنوان مش هنسيبك لوحدك لتوفير المستلزمات الدراسية من كشاكيل و كراسات و كل ما يلزم الدراسة للأيتام.

و تم البدء في تنفيذ المبادرة بأمانة الجيزة بحزب الحرية المصري كنقطة إنطلاق لباقي الأمانات في الأقسام و المراكز علي مستوي الجمهورية علي أن يتم تسليم الأوراق المطلوبة ( صورة من شهادة وفاة الأب ، إثبات من المرحلة التعليمية المقيد بها) بأمانة الجيزة - قسم الحوامدية تحت إشراف أمين عام محافظة الجيزة الاستاذ/ يوسف خطاب .

وفي سياق متصل أكد إدريس أن ذلك يختص بالأسر الأكثر إحتياجاً لتوفير المتطلبات الدراسية، فى إطار تخفيف العبء عن كاهل الأيتام و الأسر الأشد إحتياجا.

 

#حزب_الحرية_المصري

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 15 مشاهدة
نشرت فى 12 سبتمبر 2021 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,011,214