هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

امين شباب الحرية المصري: اطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان خطوة هامة على طريق الارتقاء بهذا الملف



قال محمد مهنى، أمين شباب حزب الحرية المصري وعضو المكتب السياسي للحزب، إن إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان خطوة هامة، مؤكداً أن مصر تسعى دائما بجدية إلى الارتقاء بأوضاع حقوق الإنسان.

وأكد أمين شباب الحرية المصري، أن مصر خلال 8 سنوات استطاعت ان تضع مفهوم جديد لحقوق الإنسان ارتكزت فيه علي عدد من المبادرات منها توفير حياة كريمة للمواطن المصري، ومشروع تامين صحي شامل، والقضاء علي العشوائيات، مؤكداً أن هناك الكثير من المشروعات التنموية التى تؤدي لتغير جذري في حياة المواطن، لاسيما التمثيل الجيد للشباب والمرأة داخل البرلمان ، وفتح المجال للمجتمع المدني والجمعيات الاهلية ، وتعزيز مناخ العمل للاحزاب السياسية.

وتابع مهنى، أن اعلان الرئيس السيسى عام ٢٠٢٢ عاما للمجتمع المدنى دعوة تؤكد تقدير الرئيس للدور الكبير للمجتمع المدني وما قام به لمساندة الدولة في أصعب الظروف التي واجهتها الدولة منذ أحداث يناير وحتي الأن من شراكة حقيقية لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري وسعي دائم للعمل علي دعم مشروعات الدولة المختلفة في شتي المجالات وثقة من الرئيس في أنه مازال لدي منظمات المجتمع المدني الوطنية الكثير لتقدمه لمصر وشعبها في رحلة بناء "الجمهورية الجديدة".

وثمن امين شباب الحزب، حديث الرئيس حول "قانون الأحوال الشخصية " بأنه لابد أن يرضي جميع الأطراف ويحقق التوازن وضمان الحقوق مؤكداً أن الرئيس السيسي يتابع كل ما يشغل بال المواطن المصري وإهتمامه بالعمل نحو إنهاء اللغط حول الأمور والملفات الشائكة التي تشغل بال المواطن المصري.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 17 مشاهدة
نشرت فى 12 سبتمبر 2021 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,031,356