هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

الطبنجي: الرئيس السيسي يهتم بالفلاح المصري إيمانًا بدوره في التنمية



قال محمد السيد الطبنجي، نائب نقيب الفلاحين بسوهاج، إن الرئيس السيسي يقدم الدعم للفلاح المصري، وكان حريصًا على تقديم التهنئة له في عيده، وهو ما يعكس اهتمامه بالفلاح خاصة بعد الجهود التي قاموا بها خلال الفترة الماضية، والتي توجت بزيادة الصادرات الزراعية.

أوضح الطبنجي، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" أن الدولة تدعم الفلاح المصري بكل السبل المتاحة، إيمانا منها بضرورة إرساء دعائم التنمية الزراعية، التي تظل ركناً رئيسياً من أركان الاقتصاد الوطني، موضحًا أن تطوير وتحديث منظومة الري، وتطويع

التكنولوجيا الحديثة في القطاع الزراعي، ورقمنة الخدمات المقدمة للفلاحين، الذي انعكس بشكل إيجابي على توفير حياة كريمة للفلاح.

وأفاد نائب نقيب الفلاحين بسوهاج، أن من ضمن مجهودات الفلاح عدم وجود عجز في المحاصيل الزراعية خلال جائحة كورونا، وكانت متوفرة داخل الأسواق مقارنة ببلدان أخرى عانت بشدة، مطالبا بتوفير السماد للفلاح داخل القرى حتى يستكمل مسيرته في التقدم، ويعمل على زيادة المخزون الاسترتيجي من المحاصيل الزراعية. 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 15 مشاهدة
نشرت فى 10 سبتمبر 2021 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,011,170