عدد 4 مقال تحت قسم الدراسات السابقة في التسويق
- الأحدث
- الأكثر مشاهدة
- الأكثر تصويتا
الترتيب حسب
-
التسوق عبر الإنترنت- دوافع التبني أو الرفض.
- استخدام أسلوب عرض يتيح للمتلقي معلومات مفصلة عن المنتجات المعروضة. - توفر الكثير من الوقت والجهد. - سهولة التعامل مع شبكة الإنترنت. - وفاء الشركات العارضة بالتزاماتها مثلاً مواعيد
-
كيف يؤثر السعر في صنع قرار الشراء لدى المستهلك عبر الإنترنت
وتشير النتائج إلى أن الإنترنت يسهل الحصول على أسعار الشراء من وكالات السفر, ولكن ليس هناك ما يضمن أن المستهلكين سوف يحصلون بالتأكيد على أفضل العروض عند التسوق عبر الإنترنت.
-
العوامل المؤثرة في قرارات المستهلك السعودي بشراء السيارات
في ضوء نتائج الدراسة مجموعة من التوصيات العامة والخاصة أهمها:
أحمد السيد كردي
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع
30,762,060