مدرسة قتيبة بن مسلم ليست في الريف ولا في المحافظة وإنما هي إحدى مدارس امانة العاصمة صنعاء.

 

تعاني المدرسة العديد من المعوقات حيث تفتقر المدرسة بشكل كبير الي الكادر التعليمي وبعض العوائق الآخر من شحة المناهج الدراسية وكثافة في عدد الطلاب. 

 

وفي لقاء خاص با الأستاذ/عبدالواحد المنتصر مدير مدرسة قتيبة أفاد أن المدرسة بأمس الحاجة للكادر التعليمي وقال ان العام الدراسي أوشك على الانتهاء دون وجود مدرسين لبعض المواد من ضمنها الرياضيات لم يأخذ الطلاب سوى 4حصص نصاب 1ثانوي و5 حصص 2ثانوي في المادة ويعود ذلك بسبب عدم وجود مدرسين لتلك المادة ناهيك عن بقية المواد مثل القران والمواد الأخرى. 

 

وأوضح عن مشكلة تزايد عدد الطلاب حيث وصل عددالطلاب في الشعبة الي 150طالب في 2 ثانوي  و125 في 1 ثانوي، وأيضاً شحة المناهج الداسية الذي شكلت عائقاً أمام المدرسة والطالب وتحتاج المدرسة الي مدرس أنشطة وأمين مكتبة وفراشين وحارس لان معظم حصة المدرسه وايجارالمقاصف تصرف مرتبات للفراشين والحارس  وحصة المدرسه من اسهامات المجتمع.

 

وناشد الجهات المختصة بتزويد المدرسة با الكادر التعليمي و الالتفات وتقديم الدعم حيث لدي المدرسة ممثلة با اﻻستاذ /عبدالواحد المنتصر خطة وبرنامج تعليمي لسنة القادمة يحتاج البرنامج الي الدعم. 

المصدر: صنعاء - خاص
Journal

Journal kenanaonline

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 164 مشاهدة
نشرت فى 12 يونيو 2016 بواسطة Journal

جورنال كنانة أونلاين

Journal
رئيس التحرير/ عبدالحكيم الجنيد جوال-+967771312957 مديرالتحرير/محمد عبدالله حفيظ جوال-+967771122155 سكرتيرالموقع/منال احمد »

ابحث

عدد زيارات الموقع

74,216

تسجيل الدخول