هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

 

انطلاق معرض ( عروس مكة ) الدولي بنسخته الحادي عشر الأربعاء القادم

 

ينطلق يوم الأربعاء القادم المعرض المحلي والدولي معرض (عروس مكة) بتشريف من سمو الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة وبتنظيم مؤسسة ريڤان لتنظيم المعارض والفعاليات والمؤتمرات خلال الفترة من ٤ وحتى ٧ من شهر ديسمبر لعام ٢٠١٩م في قاعة مكة الكبرى.

 من جهته قدم مدير شركة ريڤان لتنظيم المعارض والفعاليات والمؤتمرات الأستاذ حاتم القرشي شكره وتقديره لسمو الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة على دعمها ورعايتها لهذا المعرض والذي سيكون له بالغ الأثر في نجاحه بإذن الله ، كذلك قدم شكره لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ولجميع الشركات الراعية والمشاركة وأعرب القرشي عن سعادته بما حققه المعرض خلال السنوات الماضية وما وصل له من نجاحات متميزة ، ودعا في الوقت نفسه الجميع لحضور المعرض ومشاهدة ما يحتويه

 . . في حين أكدت مديرة المعرض الأستاذة / أبرار القرشي عن أن الاستعدادات منذ فترة سابقة على قدم وساق وبينت أنها شارفت على الانتهاء ولم يبق سوى اللمسات البسيطة للافتتاح و لاستقبال الزوار مشيرة الى ان ما سيشاهدونه هذا العام من عرض للأزياء يختلف كليًا وأكدت أنهم متأكدين من امكانيات جميع العارضين . خاصة وأن الإقبال على فعاليات معرض العروس الدولي في جميع نسخه السابقة فاق التوقعات وما يصاحب عروض الأزياء من قبل المشاركين من الشركات المحلية والخليجية والعالمية .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 48 مشاهدة
نشرت فى 30 نوفمبر 2019 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,863,091