هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

 

ساحة تنافسية فعّالة تتنبأ بها استعدادات معرض عروس مكة

 

غدا ويتم افتتاح معرض عروس مكة الدولي الذي يشهد هذه الأيام تنفيذ الأجنحة من خلال الاستعداد والتجهيز لأجل الافتتاح يوم الأربعاء القادم. مكة المكرمة / وهذه الاستعدادات تتم يوميًّا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى ساعات متأخرة من الليل بإشراف مباشر من الأستاذ/ حاتم القرشي رئيس مجلس إدارة شركة ريفان لتنظيم المعارض والمؤتمرات، والأستاذة/ أبرار القرشي مديرة الشركة في مكة ومديرة المعرض، حيث تبين أن عدد الجهات المشاركة تفوق ١٢٠ جهة ما بين جهات دولية وخليجية ومحلية.

وأوضح الاستاذ/ حاتم القرشي أن وجود هذه الشركات والجهات متعددة المجالات في معرض واحد، يُلبي كل احتياجات العرائس ويضم عددًا من المصممين والمصممات المختصين في أزياء الأعراس والمكياج والتجميل ومستلزمات العروس وكافة مستلزماتها وهذه الفرصة لكافة المشاركين والمشاركات في تسليط الضوء على علامتهم التجارية، والتفاعل بنشاط مع الزائرات لبناء أفضل انطباع لديهن؛ لذلك فنحن نؤكد على كافة الجهات أن مشاركتهم في معرض عروس مكة لا شك سيحقق لهم خلق الوعي للعلامة التجارية، والعائد المضمون على الاستثمار الناتج من طبيعة المجال حيث التفاعل مع الراغبات في استهلاك المنتجات مباشرة، والاستفادة من التغطية الصحفية والتفاعل الحي مع المستهلكين من الجنسين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعقبت الأستاذة/ أبرار القرشي مديرة المركز على ما ذكره الأستاذ/ حاتم، أن الزائرات لهذا المعرض متاح لهن التسوق والتعلم والاطلاع على عينات مباشرة من المنتجات، وكذلك التجربة، والاستمتاع بالعروض في جو من الخصوصية، وبمناخ نسائي بحت يتيح لهن وللمشاركات تكوين أفضل انطباع، وهو ما حققه المعرض في نسخه السابقة. ما يجب أن يشار إليه هنا أن المعرض بأسماء المصممات والجهات المشاركة لا يعد مجرد معرض خدمي واستهلاكي، بل يعد معرضًا ومشروعًا ثقافيًّا من حيث استقطاب جهات خارجية ودولية لدعم النساء والفتيات والكفاءات الوطنية باكتساب الخبرة وتطوير عملهن في مجال الأزياء والتجميل.

----

# اليوتيوب: ساحة تنافسية فعّالة تتنبأ بها استعدادات معرض عروس مكة :
https://www.youtube.com/watch?v=xPbAXhgONdQ

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 176 مشاهدة
نشرت فى 3 ديسمبر 2019 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,530,650