منوم مغناطيسي.. للأرانب فقطهشام عبدالرءوفالثلاثاء 4 اكتوبر 2011

فجأة اكتشف البريطاني "كليف بنروز" العامل بأحد مصانع الخزف في بريطانيا بعد أن أحيل إلي المعاش أنه يمتلك موهبة غريبة لم يكن يعرف عنها شيئا وهي القدرة علي ممارسة التنويم المغناطيسي للأرانب.
وحسبما يقول بنروز فإنه كان يربي الأرانب في بيته علي مدي الأعوام الثلاثين الماضية وخلال هذه السنوات اكتسب خبرة واسعة فيها. واكتشف أن تدليك أجزاء معينة من جسم الأرنب مثل البطن يمكن أن يجعله يشعر باسترخاء وهذا الأمر يفيد من عدة نواح فهو يساعد الطبيب البيطري علي الكشف علي الأرنب دون أن يبدي أي مقاومة كما أنه يعالج بعض الأرانب التي يتسم سلوكها بالعنف إزاء الأرانب الأخري.
تقول الدكتورة فيونا رولينجز إخصائية الطب البيطري البريطانية إنها تستعين ببنروز في عيادتها لحل صعوبات -عديدة كانت تواجهها في الكشف علي الأرانب التي يربيها الإنجليز بكثرة في بيوتهم سواء كغذاء أو كحيوانات منزلية وتؤكد أن الأسلوب الذي يتبعه بنروز له أساس علمي حيث إنه يساعد علي إطلاق كميات من الأندورفينات إلي دم الأرنب فيجعله يشعر بالاسترخاء ويدوم هذا التأثير نحو عشر دقائق تكفي لتوقيع الكشف الطبي علي الأرنب وتأمل في أن يحاول بنروز تجربة أسلوب التنويم المغناطيسي مع حيوانات أخري.

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 4 أكتوبر 2011 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,686,410