مصري يفوز بجائزة يوروموني 2011
في تكريم دولي لافت. منحت مجلة يوروموني المالية العالمية "جائزة الاسهام المتميز في تطوير قطاع الخدمات المصرفية في الشرق الاوسط لعام 2011 الي المصرفي المصري والعربي البارز السيد عادل اللبان. عضو مجلس ادارة البنك الاهلي المتحد "مصر" والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة الأم "البنك الاهلي المتحد" تقديرا لدوره وانجازاته في دفع مسيرة العمل المصرفي في المنطقة علي مدي السنوات الماضية.
تم التكريم خلال حفل الجوائز الخاص الذي اقامته في دبي مؤخرا مجلة يوروموني التي تعد من أهم وابرز المجلات العالمية المتخصصة في القطاع المصرفي. وذلك بحضور نخبة من اهم قيادات العمل المصرفي العربي والقطاع الحكومي الي جانب ممثلي وسائل الاعلام الاقليمية والدولية.
قال كلايف هورود رئيس تحرير مجلة يوروموني: "نشعر بالاعتزاز لتقديم هذه الجائزة الي شخصية قيادية مصرفية بارزة لها سمعتها واحترامها في الاوساط المالية الدولية والاقليمية. ودور مشهود وانجازات واضحة علي مستوي المنطقة: وأعرب اللبان عن مشاعر الامتنان للفوز بالجائزة
azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 87 مشاهدة
نشرت فى 15 يونيو 2011 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,687,402