ما علاج سرعة القذف؟

الجمعة، 15 أبريل 2011 - 16:59

الدكتور حامد عبد الله أستاذ الأمراض التناسلية

كتب أمين صالح

<!-- AddThis Button BEGIN --> <!-- AddThis Button END -->

ما هى أفضل الطرق الحديثة لعلاج سرعة القذف؟

يجيب عن هذا التساؤل الدكتور حامد عبد الله أستاذ الأمراض التناسلية وأمراض العقم والذكورة، قائلا: "تحتاج مشكلة سرعة القذف أولا إلى معرفة السبب الطبى، ويفضل من أجل تجنبها زيادة مدة المداعبة والملاطفة بين الزوجين، وفى بعض الحالات قد نجد المرضى يعانون من مرض سرعة القذف نتيجة وجود حساسية زائدة فى جلد العضو الذكرى، ومن خلال بعض الأبحاث اتضح أن مادة الفلر من الممكن أن تعالج هذه الحالة.

يضيف الطبيب أن الحقن يتم فى منطقة تحت الجلد فى العضو الذكرى بمادة الفلر، التى تساعد فى إزالة الحساسية الزائدة، والتى تتسبب فى الإصابة بعرض سرعة القذف، ومن ثم يتم العلاج، فمن الممكن أن يكون هناك فارق ما بين الحساسية التى تتواجد فى منطقة ما بالجسم وأخرى، فمثلا حساسية جلد الجفون الرقيق تختلف عن الحساسية التى تتواجد فى منطقة أخرى كمنطقة بطن الكف.

يذكر أن سرعة القذف هو مرض قد يصيب الرجال، عندما لا يكون هناك توازن فى معدل انتصاب العضو الذكرى، فمن المعروف أن المعدل الطبيعى لاستمرار انتصاب العضو الذكرى بعد بدء العلاقة الجنسية يتراوح بين 5:3 دقائق فإذا قلت هذه المدة عن 3 دقائق يمكننا القول إن هذا الرجل مصاب بسرعة القذف، والمقصود ببدء العلاقة هنا هو منذ دخول العضو فى المهبل.

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 344 مشاهدة
نشرت فى 15 إبريل 2011 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,686,515