«Halo».. سيارة وطائرة وزورق

٩/ ١١/ ٢٠١٠

قام المصمم البريطانى «فيليب باولى»، بالكشف عن تصميم فريد لسيارة يمكن أن تتحول إلى طائرة أو مروحية «هليوكوبتر» أو زورق حديث.

المصمم البريطانى أطلق على تصميمه Halo Interceptor، وهو نفس المصمم الذى كشف من قبل عن تصميم معقد مثير للجدل يسمح بزرع الأشجار فى أى مكان بصورة افتراضية، حتى على أسطح ناطحات السحاب أو داخل السفن والبواخر. يذكر أن التصميم Halo Interceptor نال بالفعل عدداً من الجوائز والأوسمة، وقال موقع «١٠٠ Cute» إن التصميم رائع وجذاب جداً حتى وإن كان لسيارة فقط وليس كل هذه المركبات، فيما وصفه موقع آخر بأنه يعبر فى الحقيقة عن مركبة قادمة مباشرة من عالم أفلام الخيال العلمى.

من جانبه قال «باولى» إن التصميم يجب ألا يُنظر له على أنه يعود لسيارة طائرة، وأنه يمكن أن يكون طائرة وزورقاً حديثاً مزوداً بمحرك أيضاً، وأضاف أن ابتكاره يعتمد أساساً على تصميم سيارة Halo Interceptor بجانب ثلاثة هياكل أخرى Halo ١٢٠° وHalo ٤٦° وHalo ٢٢°، وهى الهياكل التى تحول السيارة إلى أى من طائرة ومروحية وزورق على الترتيب، مشيراً فى نفس الوقت إلى أن كل مركبة من المركبات توفر للسائق تجربة قيادة فريدة غير متوافرة حالياً. وللتعرف أكثر على Halo Interceptor وما يمكن أن تتحول له انظر الفيديو التالى:

http://bit.ly/d٨a٨cv

http://bit.ly/bODpxY

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 118 مشاهدة
نشرت فى 9 نوفمبر 2010 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,598,210