نظرات

موقع اجتماعي سياسي و تربوي ونفسي يهتم بالطفل وتربيته وقصصه

..حينما أرى اصرارا على هدم مجلس الشعب من الاساس , وأفرغ الشكل والمضمون  منه بالقانون . حينما أجد شخصية بارزة وعامة في المجتمع تصرح لقناة اعلامية مشهورة في برنامج لها مشهور ليقول : أن هناك من أفصح له من قضاة الدستورية أن غدا سيتم حل مجلس الشعب وقبل الانتخابات الرئاسية تحديدا كي لايتأتــى برئيس اسلامي وفي صحبة برلمان اسـلامي ....!!

حين يتلقى الرئيس تقــريرا بالغ الخطورة ( تم نشره بجريدة المصريون ) منذ أيام وقبل الاعلان الدستوري المنتهك  طعنا ومعارضة واحتجاجا آلان بان الدستورية العليا سوف تجمع على حل مجلس الشورى وبالتالي اللجنة التأسيسية

في شكل تحد سافر لاجهاض المشروع الاسلامي الذي أجمع عليه الشعب بل وتهييج المشاعر وتأليبها ضد الرئيس بأساليب فجة موغرة في العداوة ناهيك عن احتجاج ودعاوى بالالغاء والاقصاء على كل صغيرة وكبيرة ....!!!

في هذا الجو المفعم بالقلق الملبد بعواصف التآمر , ماذا  يفعل رئيس ما لبلد ما ازاء ذلك ؟؟ وماذا تصنع وكيف تنتج حكومة ؟؟ وعلى مقربة أيام قلائل سوف يصدر حكما دستوريا  نافذا بحل الشورى والتأسيسية واعادة البلاد من ثم الى المربع (  صفــــر  )   !! مما يوجد حالة من انعدام الاستقرارثم الدعوة وتليها دعوات بعدم كفـاءة السيد رئيس الجمهورية وبالتالي تنحيته !!!!  وكان أساس اللعبة  التوافق  وهي كلمة السر المنغصة والفكرة القاهرة والمهيمنة على الاعلام وتوابعه ثم المحكمة ثم الميدان وقلاقل الحشود وجماعات أولاد الشوارع والشباب العاطل والممول بعضه من باكوات التظاهر

ومن هنا  كــان تجاوز الرئيس  رغمـا عنـه    !!

وحيث من حق الرئيس وهو ولي الأمر بالاصطلاح الشرعي الصريح ان يصدر من القرارات مايراه صيانة للاستقرار وعدم تجاوز السلطات حدودها  بدعوى النظام والقانون الغير الهـي أصلا !! فكانت هذه المحنة التي ابتلي بها الرئيس وكل مواطن مصري .....!!

 الى أن نستقــر على دستور يمضي بالبلاد الى بر من الامان ان شاء الله

وذاك ما لايريد أن يسلم به مطلقا اللاعبون في الميدان وعلى رأسهم باكوات الزفة البرادعي وموسى وحمدين لاسيما إن علمنا ما يدفع حمدين ويؤرقه من حسد وحقد وضغينة والبرادعي وما يحركه من تيارات الغرب اللئيم وموسى وما يحركه من فشل الانتخابات ودعوى الكبر والكبرياء وكونه ذي منصب سابق وحب شعبي واهم تمثل في اغنية شعبولا الشهيرة .. وللكلام بقايا كثيرة !

ساحة النقاش

محمدمسعدالبرديسي

nazrat
( نظرات ) موقع إجتماعي يشغله هم المجتمع سياسيا وتربويا بداية من الاسرة الى الارحام من جد وعم وخال الى آخره , الاهتمام السياسي أساسه الدين النصيحة و يهتم بالثقافةبألوانها ويعد الجانب النفسي والاهتمام به محور هام في الموقع كذلك الاهتمام بالطفل ثقافة وصحة »

ماذا تود البحث عنه ؟

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

533,427

مصر بخير

                         
* الشكر واجب للسيد العقيد هشام سمير  بجوازات التحرير , متميز في معاملة الجمهور على أي شاكلة ..

* تحية للمهندس المصري محمد محمد عبدالنبي بشركة المياه