أخبار الرياضة

أزمة جديدة فى الجبلاية بسبب عقود لاعبى المصرى

الأربعاء، 28 مارس 2012 - 01:30

شهدت لجنة شئون اللاعبين داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم، أكثر من اتصال من لاعبى النادى المصرى للاستفسار عن موقفهم مع ناديهم عقب إعلان اتحاد كرة القدم،

المقاولون ينتظر عرض بازل الرسمى للاستغناء عن صلاح

الأربعاء، 28 مارس 2012 - 01:21

ينتظر مسئولو المقاولون العرب وصول عرض رسمى من نادى بازل السويسرى، لاتخاذ القرار النهائى بشأن الاستغناء عن خدمات محمد صلاح، صانع ألعاب ذئاب الجبل خلال الفترة المقبلة سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة.

بالفيديو.. توتنهام يتخطى بولتون ويواجه تشيلسى فى نصف نهائى كأس الاتحاد

الأربعاء، 28 مارس 2012 - 01:17

حقق فريق توتنهام فوزا غاليا على ضيفه بولتون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم بملعب "وايت هارت لين"، ضمن مباريات الدور ربع النهائى، فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم.

إيفرتون "يقصى" سندرلاند ويصعد لمواجهة ليفربول فى كأس الاتحاد

الأربعاء، 28 مارس 2012 - 01:15

حجز فريق إيفرتون بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد فوزه على نظيره سندرلاند، الذى يلعب ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، بهدفين دون مقابل، فى مباراة "الإعادة" التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "ستاديوم أوف لايت" معقل القطط السوداء، فى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

استياء فى الإسماعيلى من النحاس بسبب حجازى

الأربعاء، 28 مارس 2012 - 00:44

شن مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة رأفت عبد العظيم، هجومًا ضاريًا على تامر النحاس وكيل أعمال اللاعب أحمد حجازى واتهموه بأنه السبب المباشر فى تعطيل احتراف اللاعب،

الإنتاج الحربى يفاوض مؤمن زكريا بعد قرار تجميد المصرى

الأربعاء، 28 مارس 2012 - 00:40

دخل مسئولو نادى الإنتاج الحربى فى مفاوضات جادة مع مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق السابق والمصرى حاليًا بهدف التعاقد معه مع بداية الموسم المقبل، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة بتجميد النادى البورسعيدى فى الموسم القادم على خلفية أحداث مذبحة بورسعيد، والتى راح ضحيتها نحو 74 مشجعاً من جماهير النادى الأهلى، بالإضافة لإعلان اللاعب نفسه عن رغبته فى عدم الاستمرار مع الفريق.

القومى للرياضة يجتمع مع ممثلى المديريات لإطلاق مشروع "الأكاديميات"

الأربعاء، 28 مارس 2012 - 00:38

عقد مسئولو المجلس القومى للرياضة برئاسة الدكتور عماد البنانى اجتماعا مع ممثلى مديريات الشباب والرياضة بجميع المحافظات لوضع سياسات العمل بالمشروع القومى المشترك وبحث آليات التنفيذ وإزالة جميع المعوقات التى تلاقى مديريات الشباب والرياضة للبدء فى المشروع خلال شهر يونيو القادم.

بالفيديو.. بالوتيلى "المثير للجدل" يقتحم مؤتمر "خليفة" رانييرى

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 23:42

شهد المؤتمر الصحفى الذى عقده نادى الإنتر الإيطالى، لتقديم المدير الفنى الجديد لفريق النيراتزورى أندريا ستراماكيونى، واقعة مثيرة للجدل، بعدما قام ماريو بالوتيلى، نجم مانشستر سيتى الإنجليزى باقتحام المؤتمر لمصافحة المدرب الجديد.

بالفيديو.. أسود تشيلسى "تلتهم" نسور بنفيكا بدورى الأبطال

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 23:36

حقق فريق تشيلسى الإنجليزى فوزا صعبا على مضيفه بنفيكا البرتغالى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم، بملعب "النور" فى العاصمة البرتغالية لشبونة، فى ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال أوروبا.

بالفيديو .. ريال مدريد "يصفع" آبويل بثلاثية نظيفة

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 23:30

وضع ريال مدريد الأسبانى قدما فى الدور نصف النهائى من منافسات دورى أبطال أوربا، بعدما حقق فوزا عريضا على مضيفه آبويل القبرصى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "نيو جى اس بي" فى العاصمة القبرصية نيقوسيا، فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال.

الأندية تطلب "سلفة" من الجبلاية تُخصم من مستحقات الموسم المقبل

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 23:28

طلب أكثر من نادى من أندية الدورى الممتاز على رأسها الإسماعيلى "سلفة" من اتحاد الكرة من أجل سداد مستحقات اللاعبين لهذا الموسم خاصة أن خزينة النادى خاوية وأيضاً حصول الدراويش على مستحقات البث كاملة من الجبلاية.

زكى: جاهز لإياب أفريكا سبور.. وأنتظر عودة "ميدو"

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 23:21

أكد عمر زكى، مهاجم الزمالك، أنه جاهز لمباراة العودة أمام نادى أفريكا سبور الإيفوارى بأبيدجان فى إطار دور الـ 32 فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

جمهور المصرى يستعجل وصول أبو على لبورسعيد

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 23:20

أبدت جماهير النادى المصرى البورسعيدى، غضبها الشديد بسبب غموض موقف اللجنة المؤقتة التى تم تعيينها مؤخراً من جانب اللواء سامح رضوان، مدير أمن بورسعيد، والقائم بأعمال المحافظ، حيث لم تنجح محاولات مدير الأمن فى الوصول إلى كامل أبو على رئيس اللجنة المؤقتة المتواجد حالياً فى سويسرا.

عبد الحق: شروط الداخلية لعودة النشاط "تعجيزية" ومعظم الملاعب غير صالحة

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 22:51

أبدى الدكتور عمرو عبد الحق، مستشار نادى النصر الرياضى، استياءه من الشروط التى وضعها اتحاد الكرة ووزارة الداخلية لاستئناف مسابقة دورى القسم الثانى والثالث، معتبرا أنها قرارات تعجيزية،

سيف زاهر: مصر تحتاج إلى "ديكتاتور عادل"

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 21:47

يرى الإعلامى سيف زاهر أن مصر دولة تحتاج إلى ديكتاتور لكن من نوع جديد، وهو "العادل"كى يتخذ قرارات حاسمة تُخرج البلاد من الدوامة الدائرة فيها.

مدرب لأحمال يشيد باللياقة البدنية للاعبى المنتخب

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 21:12

أبدى البولندى توماك، مدرب الأحمال بالمنتخب الوطنى، سعادته الغامرة بفترة التدريبات البدنية التى خضع لها لاعبو المنتخب طوال شهر مارس الماضى، مُشيراً إلى أن هناك ارتفاعا ملحوظا فى معدل اللياقة البدنية لدى جميع اللاعبين.

اتحاد التنس يحتفل بأبطال أفريقيا للناشئين

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 21:08

احتفل اتحاد التنس برئاسة إسراء السنهورى، بأبطال ناشئى وناشئات التنس الذين توجوا بالبطولة الأفريقية التى أسدل الستار عليها يوم الاثنين الماضى بقاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد بمدينة نصر، وسط حضور أولياء أمور اللاعبين واللاعبات.

ضياء السيد: معسكر مغلق جديد للفراعنة عقب مباراتى السودان

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 20:37

أكد ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطنى، أن الفريق سيدخل معسكرا مغلقا يمتد من 8 إلى 12 يوما، عقب نهاية معسكر السودان، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأمريكى بوب برادلى سيقوم بضم أكبر عدد ممكن من اللاعبين لهذا المعسكر من أجل بناء قوام أساسى للمنتخب.

اختفاء "ختم اتحاد الطائرة" يُهدد معسكر الأهلى فى قطر

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 20:35

علم "اليوم السابع"، أن على السرجانى، رئيس اتحاد الكرة الطائرة، حصل على الختم الخاص بشعار الاتحاد لنفسه، ورفض تركه بمكتبه أو تفويض أى مسئول باستخدامه، ما تسبب فى حالة من الشلل فى كل ما يخص نشاطات اللعبة.

فهمى: ننتظر موافقة القومى للرياضة لإقامة دورى الناشئين

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 20:31

أكد هادى فهمى، رئيس مجلس إدارة اتحاد اليد، أنه ينتظر موافقة المجلس القومى للرياضة على إقامة دورى الناشئين مواليد 94 والناشئات مواليد 93، لمنح اللاعبين درجات الحافز الرياضى، بعدما اشترطت وزارة الداخلية على الاتحاد ضرورة الحصول على موافقة المجلس القومى لتأمين مباريات الدورى.

يد الزمالك يفوز على الجيش فى أولى وديات معسكر قطر

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 20:29

فاز فريق كرة اليد لنادى الزمالك على نظيرة الجيش القطرى بنتيجة 30/25 فى أولى مباريات الودية خلال معسكره القطرى الذى انطلق أمس الاثنين، ضمن استعداداته لبطولة السوبر وكأس أفريقيا، المقرر لهما الفتره من 19 إلى 30 إبريل المقبل.

"مرداسى" المقاصة يجرى أشعة غداً للاطمئنان على الخلفية

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 19:35

أكد التونسى عصام المرداسى مدافع فريق مصر المقاصة، أنه سيجرى أشعة غدا الأربعاء، تحت إشراف الدكتور أمين رفعت طبيب الفريق، لتحديد حجم الإصابة التى تعرض لها، بعدما أصيب بشد فى العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه الودية أمام الترسانة أمس الاثنين.

الداخلية يواجه الأميرية ودياً غداً بدلاً من السكة

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 19:30

يستضيف غداً، الأربعاء فريق الداخلية نظيره مركز شباب الأميرية ودياً على الملعب الفرعى بإستاد القاهرة، كبديل لنادى السكة الحديد الذى اعتذر عن المباراة.

القضاء الإنجليزى يأمر بحبس طالب جامعى يسخر من "موامبا"

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 18:43

أمر القضاء الإنجليزى بحبس الطالب الجامعى ليام ستيسى (21 عاماً)، بعد أن سخر من فابريس موامبا لاعب فريق بولتون، الذى سقط مغشيا عليه خلال مباراة فريقه ضد توتنهام، فى إطار منافسات كأس إنجلترا، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

المنتخب يقرر إقامة منطقة "ميكس زون" للإعلاميين

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 18:42

أقام مسئولو الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى منطقة "ميكس زون" لتكون خاصة بالتصريحات الإعلامية لأعضاء الجهاز الفنى واللاعبين، وتسهل مهمة التواصل مع الإعلاميين، لحل مشكلة الرعاة التى كانت تسبب لهم أزمة فى الفترة الماضية.

تأجيل رحلة الأهلى إلى السعودية لـ16 إبريل

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 18:41

تلقى النادى الأهلى فاكسا من نادى النهضة السعودى يؤكد فيه تأجيل مهرجان اعتزال ناصر المنصورى لاعب الفريق السعودى والذى كان مقرر له الثانى من ابريل المقبل ليقام يوم 16 فى نفس الشهر، لظروف خاصة باللاعب والنادى السعودى .

عمرو زكى يخضع للكشف الطبى بالمنتخب.. والجهاز يمنع الحلويات

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 18:40

حضر عمرو زكى مهاجم الزمالك التدريب المسائى للمنتخب الوطنى خلال المعسكر المقام حالياً بفندق البارون لتوقيع الكشف الطبى عليه من قبل الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب.

عزمى مجاهد يُكذب التصريحات المنسوبة له على "فيس بوك وتويتر"

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 17:43

نفى عزمى مجاهد، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، التصريحات المنسوبة إليه على موقعى التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر"، والتى تضمنت انتقادات لبيان النادى الأهلى اليوم اعتراضا على عقوبات مجزرة بورسعيد.

أحمد جعفر: متفائل بالصعود على حساب أفريكا سبور

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 17:42

أظهر أحمد جعفر مهاجم الزمالك، تفاؤلاً بصعود فريقه لدور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب أفريكا سبور الإيفوراى، من خلال تحقيق نتيجة طيبة فى مباراة الإياب لدور الـ32 المقرر لها يوم 8 أبريل المقبل بأبيدجان.

الأهلى يواجه بطل بارجواى فى الكويت بدلا من خيتافى

الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 17:41

رفض الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه مواجهة الصف الثانى لفريق خيتافى الأسبانى فى المباراة الودية المقرر لها يوم 11 إبريل المقبل بالعاصمة السودانية الخرطوم،

hossamalaakhame

عماد خميس : رئيس مجلس الإدارة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 127 مشاهدة
نشرت فى 28 مارس 2012 بواسطة hossamalaakhame

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

211,611

ابحث

hossamalaakhame
تؤمة بين اليوم إدكو والمحافظات واليوم السابع و صدي البحيرة علي تبادل الخبرات بين المواقع الثلاث > ميثاق العمل الصحفي نحن الصحفيين المصريين أسرة مهنية واحدة ، تستمد كرامتها من ارتباطها بضمير الشعب ، وتكتسب شرفها من ولائها للحقيقة ، وتمسكها بالقيم الوطنية والأخلاقية للمجتمع المصري .وتأكيدا لدور الصحافة المصرية »

اعتداء أهالى ادكو- البحيرة على

http://youtu.be/Uo4cy6oWJtw

  1. Thumbnail34:14

    فضائل مصر د.محمد العريفي 1-2-1434هـ

    by albawardimosque•2 weeks ago•918,423 views

    خطبة الجمعة من جامع البواردي بحي العزيزية في الرياض لفضيلة الشيخ د. محمد بن عبدالرحمن العريفي 1-2-1434هـ

  2. Thumbnail34:36

    شاهد ماذا قال الشيخ العريفي في خطبته عن مصر؟.

    by raditsxx•2 weeks ago•21,686 views

    شاهد: ماذا قال الشيخ العريفي في خطبته عن مصر؟

  3. Thumbnail34:21

    خطبة العريفي عن مصر - فضائل مصر د.محمد العريفي 1-2-1434هـ

    by TAWN ETBIZ•2 weeks ago•63,210 views

    خطبة الجمعة من جامع البواردي بحي العزيزية في الرياض لفضيلة الشيخ د.محمد بن عبدالرحمن العريفي 1-2-1434هـ * ملاحظة : جميع الحقوق ...

  4. Thumbnail14:07

    الشيخ كشك - من افطر يوما متعمد والاعلام المصري في رمضان

    by kichk1933•1 year ago•5,953 views

    الشيخ عبد الحميد كشك يتحدث عن جزاء من افطر يوما متعمدا في شهر رمضان بغير عذر وذلك بذكر اراء بعض اهل العلم - ويتكلم ايضا اللشيخ ...

    • HD
  5. Thumbnail9:19

    الخامنئي يطالب مبارك بالتنحي مساندا المتظاهرين

    by SuperTheisland•1 year ago•2,600 views

    والشعب المصري ووقف بجانب الشعب المصري مساندا اليهم وناشد الرئيس المصري حسني مبارك وطالبه بالتخلي عن منصبه لانه وقف ...

    • HD
  6. Thumbnail9:22

    المنافقون الجدد 1/7 الشيخ يعقوب

    by zizovolex•2 years ago•1,124 views

    خطبة الجمعه للشيخ محمد حسين يعقوب حفظه الله يتكلم فيها عن ظاهرة المنافقين التى أنتشرت فى أوساط المسلمين الخطبة من إنتاج ...

  7. Thumbnail9:31

    خطبة يوم عرفة لفضيلة الشيخ * * محمد متولى الشعراوى** ج 1

    by maxidizer•4 years ago•67,615 views

    خطبة يوم عرفة لفضيلة الشيخ : محمد متولى الشعراوى. وهذا هو الجزء الاول.

  8. Thumbnail1:07:38

    الأستغناء عن المعونة الأمريكية - الشيخ محمد حسان

    by alNaharTVchannel•10 months ago•15,005 views

    ضيف الحلقة الشيخ محمد حسان .. والحوار عن أن مصر تستطيع أن تستغني عن المعونة ، شعب مصر من الداخل و الخارج يستطيع مساعدة مصر ...

  9. Thumbnail2:55

    اتصال والدة الشيخ محمد حسان على قناة الناس

    by kashf•5 years ago•2,046,513 views

    اتصال والدة الشيخ محمد حسان على قناة الناس طاعة الوالدين = حبهما

  10. Thumbnail5:18

    ago•1,424 views