طويل اللحية.. وتغيير 12 محافظاً خلال أيام.. ومصدر أمنى: العادلى أمر بإطلاق الرصاص على المتظاهرين بالسويس

 

 

 

 

 

حول الجدل المثار عن مكان وجود الرئيس السابق حسنى مبارك، قالت الأخبار إنه مازال موجوداً فى قاعدة تبوك بالسعودية، وأنه يخضع لجلسة كيمياوى "ساعة" كل 5 أيام بسبب سرطان القولون والبنكرياس.

فى إطار الجهود المبذولة لملاحقة الفساد وتقديم مرتكبيه للعدالة، بدأت النيابة الإدارية التحقيقات فى فضيحة استيلاء عدد من رجال الأعمال وأبناء وزير الداخلية السابق، على ثلاثين مليون متر مربع بمدينة شرم الشيخ بالمخالفات للقانون، وكشفت مستندات القضية عن التلاعب بأملاك الدولة، والنهب المنظم لثرواتها وتغيب كامل للقانون.

تحت عنوان "عصابة مسلحة تسطو على المخازن الأثرية بالهرم" أشارت جريدة الأهرام إلى اقتحام مجموعة تضم 15 مسلحاً، فجر أمس، مخازن بالمنطقة الأثرية بالهرم، واستولوا على مجموعة نادرة من التماثيل الأثرية، وقاموا بتحميلها على سيارات نقل بضائع ولاذوا بالفرار.



فى إطار الجهود المبذولة لملاحقة الفساد، وتقديم مرتكبيه للعدالة، بدأت النيابة الإدارية التحقيقات فى فضيحة استيلاء عدد من رجال الأعمال وأبناء وزير الداخلية السابق، على ثلاثين مليون متر مربع بمدينة شرم الشيخ بالمخالفات للقانون، وكشفت مستندات القضية عن التلاعب بأملاك الدولة، والنهب المنظم لثرواتها وتغيب كامل للقانون.

تحت عنوان "عصابة مسلحة تسطو على المخازن الأثرية بالهرم" أشارت جريدة الأهرام إلى اقتحام مجموعة تضم 15 مسلحاً، فجر أمس، مخازن بالمنطقة الأثرية بالهرم، واستولوا على مجموعة نادرة من التماثيل الأثرية، وقاموا بتحميلها على سيارات نقل بضائع ولاذوا بالفرار.



حول الجدل المثار عن مكان وجود الرئيس السابق حسنى مبارك، قالت الأخبار إنه مازال موجوداً فى قاعدة تبوك بالمملكة العربية السعودية، وأنه يخضع لجلسة كيماوى "ساعة" كل 5 أيام بسبب سرطان القولون والبنكرياس، وأن هناك حكماً قضائياًَ يلزم كل البنوك بالكشف عن الحسابات السرية لمبارك وعائلته.

أجرت الزميلة إيمان أنور حواراً مع الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، أوضح فيه أنه لا ينوى الترشح لانتخابات الرئاسة وهدفه عودة الأغلبية للوفد، لافتاً إلى أنه لولا القوات المسلحة الباسلة ما نجحت الثورة، وأن حكومة تسيير الأعمال لن تقدم شيئاً واسمها يدل على مهمتها، ورحب بحزب الإخوان، مشيراً إلى أنهم لن يحصلوا على الأغلبية.


فى إطار سلسلة التحقيقات التى تجريها النيابات العامة فى قضايا الفساد أشارت الوفد إلى أن نيابة السيدة زينب واصلت الاطلاع على بلاغات بالفساد ضد رئيس الجمهورية السابق حسنى مبارك وبعض الوزراء السابقين.

وفى سياق متصل أصدرت محكمة استئناف القاهرة قراراً بنقل المحاكمة الجنائية لوزير الداخلية السابق حبيب العادلى يوم السبت المقبل من محكمة الجنايات بدار القضاء العالى إلى دائرة جنايات القاهرة الجديدة.

وتوافد مئات الشباب من المحافظات إلى ميدان التحرير وأقاموا الخيام لقضاء ليلة أمس الأول وطالبوا بإقالة حكومة شفيق التى أطلقوا عليها شبه ائتلافية.


قالت جريدة المصرى فى صدر صفحتها الأولى، إن عدداً من المصابين فى الثورة أكدوا فى تحقيقات النيابة، أن الشرطة أطلقت الرصاص عليهم بشكل عشوائى، رغم أنهم رفعوا أياديهم للتأكيد على أن مظاهرتهم سلمية، وأضافوا أن قوات الأمن احتجزوهم فى أحد الشوارع الجانبية وأطلقوا عليهم الرصاص، مما أدى إلى استشهاد 7 أشخاص وإصابة 5 آخرين.

عقد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين اجتماعين منفصلين مع 200 من شباب الجماعة خلال اليومين الماضيين للاستماع إلى آرائهم حول استراتيجية الجماعة بعد ثورة 25 يناير.


قالت الدستور حسب مصادرها القضائية، إن المستشار السيد عبد العزيز رئيس محكمة استئناف القاهرة وافق على طلب المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بالكشف على الحسابات السرية للرئيس مبارك وأفراد أسرته لبيان عما إذا جاءت عن طريق الكسب غير المشروع أم لا.

وفى إطار الوقفات الاحتجاجية المتلاحقة التى تشهدها البلاد أبرزت الدستور الوقفة الاحتجاجية التى نظمها أفراد عائلة المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان المسلمين أمام المجلس العسكرى ومقر وزارة الدفاع للإفراج عن قيادات الإخوان.





قال مصدر عسكرى لجريدة الشروق، إن المجلس الأعلى للقوات المسلحة، يدرس بالتنسيق مع الفريق أحمد شفيق رئيس مجلس الوزراء تغيير نحو 12 محافظات خلال الأيام المقبلة من بينهم اللواء محمد عبد اللطيف شوشة محافظ شمال سيناء، واللواء مصطفى عبد اللطيف محافظ بور سعيد، واللواء سيف جلال محافظ السويس، واللواء عبد الجليل الفخرانى محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد هانى محافظ جنوب سيناء، وأشار المصدر إلى أن المجلس يدرس تغيير عبد العظيم وزير محافظ القاهرة واللواء عبد العزيز السيد محافظ الجيزة، واللواء أحمد ضياء الدين محافظ المنيا.

واهتمت الجريدة بالأزمة الجديدة التى تشهدها وزارة الداخلية بسبب سخط عدد كبير من الضباط على الوزير الجديد اللواء محمود وجدى ورفضهم العمل معه بسبب إعادة شلته القديمة إلى مناصب قيادية فى القاهرة الكبرى، ومحاولته إحالة باقى القيادات إلى مواقع إدارية للضغط عليهم حتى يتقدموا باستقالتهم.



بصورة أخذت بعناية للمشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة جمعته مع رموز المجتمع المصرى، قالت الجمهورية بأنه استمع إلى وجهة نظرهم فى الأوضاع الحالية وتبادل الآراء فى بعض الأمور المؤثرة فى الحراك السياسى والاقتصادى والاجتماعى والإعلامى المتعلق بالفترة الراهنة.

وكشفت المصادر، أن الحالة النفسية لجمال مبارك سيئة للغاية، ويبدو عليه علامات الاكتئاب والإجهاد الشديد، وأن لحيته طويلة نسبياً، وأكدت المصادر أن جمال مبارك أدى صلاة الجمعة الماضية مع العاملين والحراس بحديقة القصرين المملوك أحدهما له واللذين انتقلت إليهما أسرة الرئيس السابق داخل منتجع يمتلكه حسين سالم إمبراطور الغاز والسلاح.

hossamalaakhame

عماد خميس : رئيس مجلس الإدارة

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 95 مشاهدة
نشرت فى 4 مارس 2011 بواسطة hossamalaakhame

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

hossamalaakhame
تؤمة بين اليوم إدكو والمحافظات واليوم السابع و صدي البحيرة علي تبادل الخبرات بين المواقع الثلاث > ميثاق العمل الصحفي نحن الصحفيين المصريين أسرة مهنية واحدة ، تستمد كرامتها من ارتباطها بضمير الشعب ، وتكتسب شرفها من ولائها للحقيقة ، وتمسكها بالقيم الوطنية والأخلاقية للمجتمع المصري .وتأكيدا لدور الصحافة المصرية »

ابحث

عدد زيارات الموقع

211,646

اعتداء أهالى ادكو- البحيرة على

http://youtu.be/Uo4cy6oWJtw

  1. Thumbnail34:14

    فضائل مصر د.محمد العريفي 1-2-1434هـ

    by albawardimosque•2 weeks ago•918,423 views

    خطبة الجمعة من جامع البواردي بحي العزيزية في الرياض لفضيلة الشيخ د. محمد بن عبدالرحمن العريفي 1-2-1434هـ

  2. Thumbnail34:36

    شاهد ماذا قال الشيخ العريفي في خطبته عن مصر؟.

    by raditsxx•2 weeks ago•21,686 views

    شاهد: ماذا قال الشيخ العريفي في خطبته عن مصر؟

  3. Thumbnail34:21

    خطبة العريفي عن مصر - فضائل مصر د.محمد العريفي 1-2-1434هـ

    by TAWN ETBIZ•2 weeks ago•63,210 views

    خطبة الجمعة من جامع البواردي بحي العزيزية في الرياض لفضيلة الشيخ د.محمد بن عبدالرحمن العريفي 1-2-1434هـ * ملاحظة : جميع الحقوق ...

  4. Thumbnail14:07

    الشيخ كشك - من افطر يوما متعمد والاعلام المصري في رمضان

    by kichk1933•1 year ago•5,953 views

    الشيخ عبد الحميد كشك يتحدث عن جزاء من افطر يوما متعمدا في شهر رمضان بغير عذر وذلك بذكر اراء بعض اهل العلم - ويتكلم ايضا اللشيخ ...

    • HD
  5. Thumbnail9:19

    الخامنئي يطالب مبارك بالتنحي مساندا المتظاهرين

    by SuperTheisland•1 year ago•2,600 views

    والشعب المصري ووقف بجانب الشعب المصري مساندا اليهم وناشد الرئيس المصري حسني مبارك وطالبه بالتخلي عن منصبه لانه وقف ...

    • HD
  6. Thumbnail9:22

    المنافقون الجدد 1/7 الشيخ يعقوب

    by zizovolex•2 years ago•1,124 views

    خطبة الجمعه للشيخ محمد حسين يعقوب حفظه الله يتكلم فيها عن ظاهرة المنافقين التى أنتشرت فى أوساط المسلمين الخطبة من إنتاج ...

  7. Thumbnail9:31

    خطبة يوم عرفة لفضيلة الشيخ * * محمد متولى الشعراوى** ج 1

    by maxidizer•4 years ago•67,615 views

    خطبة يوم عرفة لفضيلة الشيخ : محمد متولى الشعراوى. وهذا هو الجزء الاول.

  8. Thumbnail1:07:38

    الأستغناء عن المعونة الأمريكية - الشيخ محمد حسان

    by alNaharTVchannel•10 months ago•15,005 views

    ضيف الحلقة الشيخ محمد حسان .. والحوار عن أن مصر تستطيع أن تستغني عن المعونة ، شعب مصر من الداخل و الخارج يستطيع مساعدة مصر ...

  9. Thumbnail2:55

    اتصال والدة الشيخ محمد حسان على قناة الناس

    by kashf•5 years ago•2,046,513 views

    اتصال والدة الشيخ محمد حسان على قناة الناس طاعة الوالدين = حبهما

  10. Thumbnail5:18

    ago•1,424 views