هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

 

۝ لقاءات ثقافية وفنية بثقافة الدقهلية طوال شهر سبتمبر 2012


كتب: محمود سلامة الهايشة-المنصورة:


تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ينظم فرع ثقافة الدقهلية التابع لإقليم شرق الدلتا الثقافي برئاسة الكاتب المسرحي الأستاذ محمد عبد الحافظ ناصف عدد من اللقاءات الفنية الثقافية المتنوعة بمختلف الفروع التابعة للفرع حيث تقدم فرقة المطرية السمسمية عروضها الفنية للجمهور ببيت ثقافة المطرية ايم ة9-16-23-30 من سبتمبر الجاري وتقام ورشة للفن التشكيلي بقصر ثقافة المنصورة ايام 9-12-16-19-23-26-30 من سبتمبر الجاري أيضا ويستمع الجمهور الي فرقة المنصورة للموسيقي العربية بقصر ثقافة المنصورة أيام 9-19-20في السادسة مساءا
ويفتتح معرضا للفن التشكيلي عن عيد الفلاح ببيت ثقافة برمبال يوم 9-9-2012 الساعة الحادية عشر صباحا الي جانب هذا تقام ندوة عن فن الاركت ببيت ثقافة بلقاس وأمسية شعرية لشعراء المنزلة في بيت ثقافة المطرية في نفس اليوم بالإضافة إلي افتتاح معرض كتب تاريخ وجغرافيا ببيت ثقافة المطرية في الفترة من 13 إلي 30 سبتمبر.
وكذلك تعقد ندوة بعنوان مفاهيم خاطئة تؤخر المسلمين ببيت ثقافة بني عبيد يوم 16 سبتمبر في الحادية عشر ظهرا وتقدم فرقة علي مبارك للسيرة والموال عروضها الفنية في بيت ثقافة برمبال يوم 16 سبتمبر السادسة مساء.
وأضافت رباب عبد العليم من إدارة الإعلام والعلاقات العامة باقليم شرق الدلتا انه في هذا الإطار يقام معرض كتب للكاتب أنيس منصور بمكتبة حسن طوبار يوم 20 سبتمبر وتقام محاضرة بعنوان دور المرأة في تنمية المجتمع بقصر ثقافة الطفل بالمنصورة بالإضافة إلي محاضرة دور الشباب في عملية التحول الديمقراطي ببيت ثقافة بني عبيد يوم 23 سبتمبر في الثالثة مساء.
وتختتم الأنشطة بإقامة محاضرتين الأولي بعنوان الحقوق السياسية من حقوق الإنسان في الإسلام بقصر ثقافة منية النصر في الثانية ظهرا والثانية بعنوان أعلام الفكر العربي بمكتبة حسن طوبار في الثانية ظهرا أيضا يوم 30 سبتمبر.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 178 مشاهدة
نشرت فى 10 سبتمبر 2012 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,650,733