هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

۝ العدد رقم 19 ديسمبر 2011 من مجلة أريك:

 

كتب: محمود سلامة الهايشة:

     صدرت نشرة "أريك" ديوان الثقافيتين العربية والأرمنية العدد 19 ديسمبر 2011 الصادرة عن جمعية القاهرة الخيرية الأرمنية العامة، والتي يترأس تحريرها أ.د. محمد رفعت الإمام، وجاء العنوان الرئيسي للغلاف (الأرمن يكتبون اسم العرب بحروف من ذهب)، كما كانت صورة الغلاف لغلاف كتاب صادر عن الجمعية الخيرية الأرمنية العامة بالقاهرة العام 2011 بعنوان (الكتابات التاريخية العربية عن الإبادة الأرمنية) للمؤرخ الأرمني نيقولاي هوفهانيسيان، وقام الأستاذ عطا درغام بعرضه وقراءته في هذا العدد.

     ويحتوي العدد أيضا على مقال بعنوان (تركيا والطريق الطويل إلى المصالحة:تاريخ العالم المنسي) بقلم/ روبيرت فيسك، ترجمة/ سحر توفيق؛عرض لكتاب (النواب الأرمن في المجالس النيابة السورية 1928-2011) من تأليف د.نورا أريسيان، عرض د.سحر حسن؛ ومن الدراسات دراسة من إعداد/ تيسير محمد شادي وعرض/ شيماء الشواربي بعنوان (مظاهر الفساد في العصر الفاطمي).

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 170 مشاهدة
نشرت فى 16 مارس 2012 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,862,695