هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

۝ حفل ختام النادي الصيفي لطلبة المدارس 2011

أقام المركز الثقافي الفرنسي بالمنصورة بالتعاون مع قصر ثقافة المنصورة ، "حفل ختام النادي الصيفي الثالث لطلبة المدارس " والذي اشتمل على حفلا فنيا " لفرقة إسكندريلا الغنائية "، ذلك يوم الأربعاء 13 يوليو 2011 الساعة السابعة والنصف مساءا بمسرح قصر ثقافة المنصورة.

اشتمل برنامج الحفل على أغاني واستعراض حركي لأطفال مدارس مختلفة من سن 5 إلى 7 سنوات، أفنية واسكتش "في السوق" لأطفال مدارس مختلفة بالمنصورة من سن 5 إلى 13 سنة، استعراض "إيلين" لطلبة مدارس مختلفة بالمنصورة من سن 7 إلى 12 سنة، تعريف لبعض الحيوانات بالإضافة لأغاني باللغة الفرنسية لتلميذات رياض أطفال من مدرسة العائلة المقدسة، استعراض "بينوكيو" بالإضافة لتقديم فصول السنة باللغة الفرنسية لمدرسة العائلة المقدسة بالمرحلة الابتدائية، مسرحية "الصياد" وأشعار باللغة الفرنسية لطلبة مدارس مختلفة من سن 8 إلى 12 سنة.

 

وقد امتلاء مسرح قصر ثقافة المنصورة بالحضور من أولياء الأمور والتلاميذ والكثير من أبناء مدينة المنصورة من كافة الأعمار والفئات الاجتماعية في جو يملئه الفرحة والسعادة بالعروض التي قدمت على خشبة المسرح.  

 

أقيم الحفل تحت رعاية الشاعر الأستاذ/ سعد عبد الرحمن – رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، أ.د. محمد رضا الشيني – رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي، أ.د. فرحة الشناوي- رئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الفرنسي بالمنصورة، الأستاذة/ نجلاء نجم- مدير المركز الثقافي الفرنسي بالمنصورة، وأشرف على الحفل الأستاذ/ حسن حامد – مدير عام ثقافة الدقهلية، والأستاذ/ سامح العطروزي – مدير عام قصر ثقافة المنصورة.

المصدر: كتب: محمود سلامة الهايشة-المنصورة
  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 583 مشاهدة
نشرت فى 14 يوليو 2011 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,553,487