هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

زوجته مارست الرذيلة أمامه.. الأمن يحل لغز سقوط أربعيني من الطابق الثالث ببولاق الدكرور| العوار التشريعي

#قضايا_الزنا؛ #ممارسة_الجنس_بالتراضي؛ #وفاة_الزوج؛ #ممارسة_الرذيلة؛ #دعوة_زنا؛ #قانون_العقوبات_الجنائية؛ #القتل؛ #الانتحار؛ #المباحث_الجنائية

<!--تتناول الحلقة الحديث والتعليق على حادثة حدثت بالفعل في مصر يوم 10 مارس 2022؛ والخلل التشريعي في العقوبات الجنائية.

إعداد وتقديم

الدكتور/ #أحمد_فتحي_نعيم (على صفحة #نحو_مجتمع_أفضل ووكالة الإعلام #نما)

Dr. Ahmed Fathy Na-Eam; [email protected]

Video montage and vision: Mahmoud Salama El-Haysha

===.

# اليوتيوب- زوجته مارست الرذيلة أمامه|الأمن يحل لغز سقوط أربعيني من الطابق الثالث ببولاق الدكرور|والعوار التشريعي: https://youtu.be/fDPzK49I0IQ

 

# الفيسبوك- زوجته مارست الرذيلة أمامه.. الأمن يحل لغز سقوط أربعيني من الطابق الثالث ببولاق الدكرور-والعوار التشريعي: https://fb.watch/bIm_6-h2eG/

 

# بالعلم تحيا الأمم- زوجته مارست الرذيلة أمامه|الأمن يحل لغز سقوط أربعيني من الطابق الثالث ببولاق الدكرور|والعوار التشريعي: https://elhaisha.blogspot.com/2022/03/blog-post_13.html

 

# وإلى تفاصيل الخبر نقلا عن بوابة #فيتو:

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة في حل لغز مصرع شخص في العقد الرابع من عمره إثر سقوطه من شقته بالطابق الثالث بمنطقة بولاق الدكرور، تبين أن زوجته استعانت بعشيقها وقاما بالتعدي عليه وتقييده لإجباره على طلاقها، وعندما رفض قاما بممارسة الرذيلة أمام عينه حتى قام بطلاقها، ثم قام المتهمان بفك قيوده وقام المجني عليه بالقفز من شرفة شقته، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين .  

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور إشارة من مستشفى بولاق الدكرور العام بوصول شاب مصابًا بكسور في مناطق متفرقة من الجسم ونزيف داخلي، ووفاته في أثناء تلقيه الإسعافات الأولية، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى. 

وبالفحص تبين العثور على جثة شخص في العقد الرابع من العمر، وتم التحفظ عليه داخل الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة.  

وبإجراء التحريات تبين سقوط الشاب من شقته بالطابق الثالث فى ظروف غامضة.  

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال أسرة الشاب والجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه. 

وقام فريق آخر من رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط سكن الشاب لتفريغها وتحديد هوية المترددين عليه.  

وإجراء التحريات تبين أن زوجة المتوفى على علاقة مع شخص آخر، واتفقت مع عشيقها على طلب طلاقها من زوجها، وعندما طلبت الطلاق من زوجها رفض تطليقها، فقررت المتهمة إجبار زوجها على تطليقها.  

وأضافت التحريات أن زوجة المتوفى استعانت بعشيقها وقاما بالتعدى على زوجها بالضرب وتقييده لإجباره على طلاقها، وعندما رفض تطليقها قامت بممارسة الرذيلة أمام عينه لإجباره على تطليقها، فقام المتوفى بتطليقها.  

وأشارت التحريات، أنه عقب تطليقها قام المتهمين بفك قيودة، فقام الزوج بالقفز من شرفة شقته فلقي مصرعه في الحال.  

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما بالتحريات أيدوها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 69 مشاهدة
نشرت فى 13 مارس 2022 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,547,054