هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

أمين التنظيم بالحرية المصري : إطلاق إستراتيجية الوطنية و إعلان 2022 عاما للمجتمع المدني في مصر يؤكد تعزيز الدولة للحريات و حقوق الإنسان



وجه أمين تنظيم حزب الحرية المصرى الدكتور أحمد إدريس التحية« للرئيس عبد الفتاح السيسي» رئيس الجمهورية علي مبادرة مصر بإطلاق الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان و إعلان 2022 عاما للمجتمع المدني في مصر.

وثمن إدريس، توصيات الرئيس بشأن إطلاق تلك الإستراتيجية من التوزيع العادل لثمار التنمية و تقديم الأجهزة الإدارية بالدولة خدمات عادلة و ذات جوده عاليه مع خضوعها للمساءلة القانونية ، إضافة إلى تطوير منظومة تلقي و متابعة الشكاوي في مجال حقوق الإنسان و التركيز علي الرؤية التنموية المتكاملة لمصر 2030 و تعزيز إحترام الدولة لحقوق الإنسان دون تمييز " السياسية و الإقتصادية والإجتماعية " و التي تعد نقلة نوعية في تعزيز الحريات و حقوق الإنسان .

 

وأكد أن إعلان العام المقبل عاما للمجتمع المدني الذي طالما شارك الحكومه في الخدمات المقدمه لأبناء الوطن في حياة كريمة و غيرها، يعد خطوة في الإتجاه الصحيح نحو الحرية و التغيير .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 17 مشاهدة
نشرت فى 14 سبتمبر 2021 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,012,382