هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري

النائب أحمد مهني يطالب بالاهتمام بالعمل التطوعي وزرع ثقافته بين الشباب

القاهرة- الثلاثاء 7 سبتمبر 2021:

طالب النائب أحمد مهني، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب والأمين العام لحزب الحرية المصري، مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية، بالوقوف خلف الدولة المصرية ودعم صندوق تحيا مصر، وذلك في إطار زيادة الجهود وإجراءات الحماية الاجتماعية التي تتخذها الدولة لتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين وذلك بالتنسيق ما بين القطاع الحكومي وغير الحكومي ومنظمات المجتمع المدني.

وقال النائب أحمد مهني، أنه تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الخيري، يتطلب من المؤسسات المختلفة التركيز على مفهوم العمل التطوعي وزرع ثقافة العمل التطوعي بين الشباب، وأهمية العمل الخيري لما له من مردود ثقافي واجتماعي قوي علي الشباب وهو ما يرسخ ايضا الحب والانتماء للوطن، مشيرا إلى أن الدولة لم تتواني لحظة نحو توفير حياة كريمة للمواطنين وهو ما ظهر من المبادرات الاجتماعية المختلفة التي أطلقتها الدولة سواء كانت مبادرة صحية او اجتماعية او اقتصادية.

وشدد مهني، على ضرورة القيام بأهمية والتوعية ونشر فوائد النشاط التطوعي الخيري وإعلام الأفراد بدورهم الإيجابي الذي ينعكس علي المواطن والدولة في آن واحد.

واختتم قائلا " مصر في العهد الحالي تختلف كثيرا عما كانت عليه سابقا، فهناك حالة كبيرة من التنمية والتوعية وإحداث حراك كبير من أجل خدمة المواطنين". 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 16 مشاهدة
نشرت فى 7 سبتمبر 2021 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,011,214