هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

النائبة جيهان البيومي: مصر دائمًا رمانة الميزان في المنطقة العربية



علقت النائبة جيهان البيومي، عضو مجلس النواب، وأمينة المرأة بحزب الحرية المصري، على القمة المصرية الفلسطينية الأردنية التي استضافتها القاهرة اليوم، بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، قائلة: إن مصر دائمًا هي رمانة الميزان لأي طرح أو مفاوضات وذلك لنشر السلام واستقرار المنطقة العربية بأكملها.

وأضافت "البيومي"، أن دور مصر المحوري والرائد الذي رسمه القائد والرئيس عبد الفتاح السيسي لمصر يدعوا للفخر لأي مواطن مصري، مؤكدة أن وجود مصر على طاولة المفاوضات يضمن جديتها وضمان لكل الأطراف في حل الأزمة المطروحة.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن مصر لها دور هام وأساسي تجاه القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، مما يؤكد دورها في دعم الشعب الفلسطيني والدفاع عن حقوقه وأرضه وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية.

 

https://www.facebook.com/photo/?fbid=403599254461255&set=a.340918520729329

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 15 مشاهدة
نشرت فى 4 سبتمبر 2021 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,031,503