هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

 

دورة تدريبية عن إنتاج دجاج التسمين من أجل استثمارات ومشاريع ناجحة-بمعهد بحوث الانتاج الحيوانى

يعاود معهد بحوث الانتاج الحيوانى نشاطة التدريبى من جديد انطلاقا من دورة فى خدمة المجتمع والتواصل مع الشباب والمهتمين بمشروعات الإنتاج الحيواني والداجني بهدف النهوض بـالثروة الحيوانية عن طريق تنمية قدراتهم وتشجيعهم على الدخول فى سوق العمل من خلال تنفيذ المشروعات الصغيرة.

يعلن قسم بحوث تربية الدواجن عن تنظيم دورة تدريبية بعنوان «إنتاج دجاج التسمين من أجل استثمارات ومشاريع ناجحة»، برعاية الدكتور مصطفى عبدالرازق مدير المعهد،والدكتور سمير ابراهيم وكيل المعهد للتدريب والارشاد وذلك يوم الاحد ٢١ فبراير2021 على أن تستمر الدورة حتى الخميس 25 فبراير 2021.

ستتناول الدورة عدة محاور هي: التعرف على سلالات دجاج التسمين التجاري ـ الأمن الحيوي بمزارع دجاج التسمين ـ تفريخ بيض امهات دجاج التسمين ـ المساكن اللازمة لإنتاح دجاج التسمين ـ التربية الاقتصادية وانتاج دجاج التسمين ـ التغذية الاقتصادية وتكوين العلائق المناسبة ـ المشاكل والمعوقات الفنية التى تواجة المربي ودراسات الجدوى الاقتصادية لمشاريع دجاج التسمين ـ الوقاية والعناية الصحية وتحصينات دجاج التسمين.

تكلفة الدورة ٣٥٠ جنية وعدد المتدربين سيكون محدود والأولوية بأسبقية الحجز من خلال مكتب الدكتور سمير إبراهيم وكيل المعهد للإرشاد والتدريب أو الاتصال على هاتف 01117826406

صرحت بذلك الدكتورة أمل بدران - المستشار الاعلامى لمعهد بحوث الإنتاج الحيواني.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 49 مشاهدة
نشرت فى 9 فبراير 2021 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,931,056