هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

 

الزراعة : تتابع دور محطة رأس سدر لبحوث الصحراء في خدمة أهالي سيناء

 

في اطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى بتكثيف الزيارات الميدانية على مواقع العمل والإنتاج والمحطات البحثية قام المهندس حمدي عبدالرحمن مدير عام محطات سيناء بمركز بحوث الصحراء بزيارة تفقديه إلى محطه بحوث راس سدر بجنوب سيناء وذلك في اطار تعليمات د. نعيم مصيلحي رئيس المركز بضرورة الوقوف علي دور المحطة في نشاط الإنتاج الحيوانى والتوعية المستديمه لمربي الماشيه من أهالي سيناء.


وقال عبدالرحمن ان الزيارة تضمنت أيضا متابعة القوافل الطبية التابعة للمركز ودور المحطة في الإرشاد والتوسع في زراعات البرسيم الحجازى والدخن كعلف أخضر للحيوانات علاوة علي إنتاج الدريس والتبن لتغذية الحيوانات الموجوده بالمحطة ومتابعة البحوث التي تجري علي هذه الحيوانات ومتابعه مشروع النهوض بانتاجية الإبل ومتابعة الولادات منهم كما تم التوسع في زراعه الزيتون بالمحطة في ظل ظروف الملوحة الشديدة للتربة ومتابعة إنتاجية نخيل البلح بالمحطة ونجاح زراعه نخيل البرحي والمجدول بالمحطة.


#وزارة_الزراعة_واستصلاح_الأراضي

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 160 مشاهدة
نشرت فى 4 يوليو 2020 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,547,023