مركز حقوق للتدريب القانوني

يقدم الموقع خدمة ابداء الاستشارات القانونية وتدريس القانون

أسم الحزب حزب المصريين الأحرار
تأسس عام 2011
شعار الحزب من حقك تاخذ كل حقوقك
نبذة عن حزب المصريين الأحرار هو حزب مصري تحت التأسيس، ذي مرجعية ليبرالية، تم الإعلان عن تأسيسه في مؤتمر صحفي بمركز شباب الجزيرة يوم الأحد 3 أبريل 2011م، حيث قام نخبة من المفكرين والنشطاء السياسيين بالإعلان عن برنامج وأهداف الحزب ومبادئه الأساسية.


انضم عدد من الشخصيات العامة والمعروفة للحزب مثل الكاتب محمد سلماوى، الأستاذ جمال الغيطاني، ,الدكتور هاني سري الدين، الشاعر أحمد فؤاد نجم، المخرج خالد يوسف، الحاج أحمد إسحق (رئيس لجان متابعة الملف النوبي)، د. محمود مهني (عضو مجمع البحوث الإسلامية ونائب رئيس جامعة الأزهر السابق)، المهندس نجيب ساويرس (رئيس ...
رسالة و رؤية الحزب * النهوض بمصر والعمل على جعلها وطناً يتساوى فيه جميع المواطنين في الحقوق والواجبات دون أي شكل من أشكال التمييز بينهم سواء على أساس ديني أم نوعي أم طبقي أم عرقي, تتقارب فيه الآمال المستقبلية وتعلو قيه قيم الحريات التي ينص عليها الدستور ومبادئ حقوق الإنسان وبحقهم في غطاء التأمين الصحي والإجتماعي من خلال دولة متقدمة وفي ظل ديمقراطية حقيقية.
.


* النهوض بمصر إقتصادياً وإجتماعياً وعلمياً والإرتقاء بالتعليم بكافة مراحله لتكون مصر على قدم المساواة مع الدول المتقدمة في كافة المجالات والعمل على تحقيق الرخاء للشعب في ظل نظام إقتصادي مبني على ال ...

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 147 مشاهدة
نشرت فى 9 نوفمبر 2011 بواسطة col

ساحة النقاش

مركز حقوق المصري للتدريب القانوني

col
الرؤية: يسعى المركز إلى أن يكون مركز تميّز علمي في مجال الدّراسات القانونية والتدريب علي المحاماة. الرسالة : نسعي الي القضاء علي الامية القانونية ومحاولة النهوض بالخريجين في مجال القانون نحو البحث عن عمل مثمر ومجال مفتوح لغد مشرق دائما.والتطلع الي الافاق الرحيبة ونشر الوعي القانوني بين المواطنين والحكام علي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

584,584