عدد 35 مقال تحت قسم تنمية التسويق الإلكترونى
- الأحدث
- الأكثر مشاهدة
- الأكثر تصويتا
الترتيب حسب
-
آثار التسويق الإلكتروني على المزيج التسويقي.
أن التسويق الإلكتروني يختلف عن التسويق التقليدي من حيث الآلية التي يتم فيها التسويق غير أن المضمون واحد في كلتا الحالتين .التسويق التقليدي يتم وفق آلية معقدة بينما
-
مستقبل التسويق الإلكتروني في البلدان العربية
لقد بدأت البلدان العربية خطواتها الأولى على طريق التسويق الإلكتروني،ولكن هذه الخطوات ما تزال وئيدة إذا ما قورنت بما تم وتحقق بالبلدان المتطورة.لذلك فإن الدول العربية مدعوة للتفكير
-
خدمات الرسائل القصيرة تساعد على بقاء التواصل مع الموظفين والزبائن عن طريق إرسال تأكيدات الاجتماع ، ملاحظات هامة ، الحوافز وإعلانات المنتجات.
-
نشأ التسويق الإلكتروني كنتيجة للتطورات التكنولوجية الهائلة التى أحدثته ثورة الإتصالات والمعلومات و ظهور شبكة الإنترنت وإنتشار استخدامها، فمع التسهيلات الكبيرة التى قدمتها شبكة الإنترنت فى مجال
-
البنية التحتية للتسويق الإلكتروني ومتطلباته الأساسية E- Infra-structure
أن ثمة حقيقة منطقية هي أنه لا يوجد تسويق إلكتروني بلا وسائل إلكترونية، لذلك لا بد من دراسة الجانب التكنولوجي المتمثل بالبيئة العامة للتسويق الإلكتروني،والمتطلبات الواجب
-
نعرض أولاً لتعريف التسويق الإلكتروني وتفريقه عن غيره من المصطلحات وتحديد موقع التسويق الإلكتروني من بين هذه المصطلحات.كما نعرض للخصائص المميزة للتسويق الإلكتروني وصوره المختلفة ومتطلباته الأساسية. فتقنية
-
الفرق بين التسويق الشبكي والتسويق التقليدي
- إن التبادل ليس مقصورا فقط على السلع و إنما يشتمل الخدمات أيضا, وقد تكون المبادرة في عملية التبادل من طرف المشتري عندما ينزل للأسواق باحثا
-
هل تعرف أن بإمكانك التوفير بشكل كبير عند التسوق الالكتروني عند إستعمال اكواد الخصم؟ موقع كوبون يقدم لك الكثير من كوبونات الخصم لأهم مواقع التسوق المحلية والعالمية على سبيل المثال:
-
شركات كثيرة محدده الهدف من البداية كشركات السياحة وشركات التسويق العقارى والسمسرة وشركات النقل وغيرها من الشركات الموجوده بالفعل ولكن ينقصها طريقة التسويق الاليكترونى وخطة التسويق الناجحه . فهذه الشركات
-
على أن تعريف التسويق عبر الانترنت هو واحد من اثنين: هو كل ما يجعل عملية البيع تتم بنجاح، أو الدعاية والإعلان. بالطبع، تعريف التسويق عبر الانترنت يشمل هذين
-
قائمة إستقصاء عن: مخاطر التسوق عبر الإنترنت
بالملفات المرفـقة قائمة إستـقصاء عن: مخاطر التسوق عبر الإنترنت بجمهورية مصر العربية إعداد الباحث أحمد السـيد كردي معيد بكلية التجارة جامعة الأزهر
-
كيف يختلف التسويق بين المؤسسات B2B عن التسويق بين المؤسسة والمستهلك B2C ؟
التسويق عبر البريد الإلكتروني هو شكل فعال من حيث التكلفة التسويقية سواء كنت تحاول أن تبيع للشركات أو المستهلكين – ولكن كل شكل من أشكال التسويق يتطلب اتباع نهج مختلف.
-
يمكن النظر إلى التجارة الإلكترونية كمفهوم لنشر وترويج السلع أو الخدمات وبيعها على شبكة الإنترنت، وعلى إعتبار التميز الذي تحظى به البيئة الرقمية للإنترنت فإننا في حاجة ماسة
-
الترويج من خلال الأشرطة الإعلانية
يتيح الترويج على الإنترنت وسائل جديدة يمكن بواسطتها التفاعل عن قرب وبصورة أكثر فاعلية منه مع العملاء في أساليب الترويج التقليدية، وعلى الرغم من أن ذلك قد يكون
أحمد السيد كردي
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع