لغة الجسد بين الرجل والمرأة.

قد يصعب على المرأة فهم الرجل بطريقة صحيحة, فيجعلها ذلك تشعر بالتوتر والارتباك حينما تتعامل معه, وقد يفقدها ذلك السيطرة على ردود أفعالها وخصوصا في غياب الحوار, لذلك يتوجب عليها معرفة بعض المفاتيح الأساسية التي تساعدها في ترجمة مشاعر الرجل الداخلية ودون الحاجة إلى اللغة المحكية, ومن هذه المفاتيح:

1- رفع أحد الحاجبين:

حين يقوم الرجل برفع أحد حاجبيه بطريقة عفوية وغير مبرمجة, فعليك عزيزتي المرأة أن تعلمي أنه مهتم, و قد يكون اهتمامه بك شخصيا, أو بما تقولين أو تقعلين, كما و قد يدل أيضا على عنصر المفاجأة, فإما أنه قد يكون اكتشف فيك شيئا لم يكن يعلمه أو يحسه, أو أن ما تقومين به من قول أو فعل يحمل عنصر المفاجأة بالنسبة له.

 

2- نفخ الجزء الأمامي من الأنف:

عندما تلاحظين أن الرجل أقدم على تغير شكل أنه بحيث أصبحت فتحات الأنف دائرية بشكل واضح, فهي إشارة قوية على أنه يحاول اكتشاف رائحة ما, و باقي معالم الوجة ستخبرك إذا ما كانت رائحة تعجبه أو تضايقه.

 

3- طوي الشفة السفلى:

سواء كان ذلك للداخل بحيث تكاد تختفي, أو للخارج ليظهر الجزء الأكبر منها, فعليك أن تعلمي عزيزتي أن الرجل في هذه اللحظة لا يملك ردا أو تعليقا على ما تقولين أو تفعلين, و حتى لو بادر بالرد, فإنه بالتأكيد لا يعني ما يقول, فهو لا يملك ردا معبرا عن ما أثاره هذا الموقف في داخله من مشاعر إيجابا أو سلبا, إنما يحاول المجاملة فحسب.

 

4- التململ:

إذا كان الرجل كثير التململ في جلسته, فذلك سيدلك بالتأكيد على وجود حالة من عدم الاستقرار الداخلي أو العصبية في هذه اللحظة, و التي يحاول أن يشغل نفسه عنها و يخفيها من خلال تململه في وقفته أو جلسته, لذلك عليك أن تعلمي أنه ليس الوقت المناسب لطرح أي موضوع معلق للنقاش.

 

5- العبث بشعره:

خلال حديث الرجل إليك, أو الاستماع لحديثك, فإن قيامه بالعبث بشعره بطريقة عشوائية طوال الوقت, فذلك يعني عزيزتي بأنه يحمل لك شئيا من الإعجاب في داخله.

 

6- المحافظة على البقاء قريبا منك:

إذا حافظ الرجل على إبقاء مسافة قليلة دائما تفصل بينكما, و دون حاجة أو مبرر مقنع, فهو يعبر و بطريقة تلقائية دون تحطيط منه عن إعجابه بك, و يحاول عقله الباطن أن يوجهه ليبقى ضمن المجالك المغنطيسي.

ahmedkordy

(رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ)

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 189 مشاهدة
نشرت فى 26 أكتوبر 2015 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,132,078

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters

هل تعرف أن بإمكانك التوفير بشكل كبير عند التسوق الالكتروني عند إستعمال اكواد الخصم؟ موقع كوبون يقدم لك الكثير من كوبونات الخصم لأهم مواقع التسوق المحلية والعالمية على سبيل المثال: كود خصم نمشي دوت كوم، كود سوق كوم وغيرها الكثير.

..
تابعونا على حساب

أحمد الكردى

 موسوعة الإسلام و التنميه

على الفيس بوك

ومدونة
أحمد السيد كردى
على بلوجر