نسيق APA هو صيغة مختصرة "جمعية علم النفس الأمريكية" أسلوب الكتابة، وقد صيغ هذا أن استشهد بمصادر في علم النفس وأنواع معينة من الوثائق العلمية. نمط الوثائق هو دقيق جداً وهو يجري تنفيذها مع يقطع التخصصات الأخرى مثل الطب والتعليم.

مواصفات تنسيق أبا من الصعب جداً للمستند ولكن قليلة هامة منها يمكن مناقشتها هنا. يتطلب تنسيق النفسية الأمريكية في الاستشهادات النص في شكل قوس على الائتمان المؤلف.

ينبغي أن تشمل الأقواس اسم المؤلف، فضلا عن تاريخ النشر. وإذا كان لا تتوفر معلومات 'n.d' يجب أن تكون مكتوبة هناك. حواشي تشكل سمة هامة من ورقات أكاديمية مكتوبة وفقا للشكل أبا. واليوم، يجري تطبيق الحواشي السفلية عادة. وهذا في تباين عالي في أوقات سابقة، عندما كانت الحواشي مصدر الاستشهاد فقط. اليوم ملزمون بالمؤلفين لديهم المعرفة حول الحواشي السفلية في حالة أنهم مطالبون بإدراجه في أوراقهم الأكاديمية. الحواشي مشابهة جداً للحواشي السفلية. في الواقع هم يمكن اعتبار كملحق ن للحواشي السفلية. هذه؛ توفير معلومات حول مصادر النص. في هذه الحالة، كافة المراجع مطلوبة لتكون ممثلة في الورقة الأخيرة في نهاية الكتاب. الثبت المرجعي المهم للغاية كما أنها تمثل، بما في ذلك جميع الروابط التي استخدمت لإنتاج الورق قيد النظر. يجب أن يتكون كل المصادر s اسم المؤلف، العنوان، مكان وتاريخ النشر. يجب أن توضع الإدخالات بالترتيب الأبجدي. استناداً إلى التنسيق أبا أنهم يجب أن يتخللها، بادئة ونصب وفقا للقواعد والقوانين.

لماذا نحتاج إلى تنسيق أبا؟ أن الدافع الرئيسي وراء تنسيق نمط APA هو الحاجة إلى توفير الهيكل الذي سيؤدي إلى تمثيل منطقي للأفكار في مقال. وهناك طرق مختلفة لتمثل مقال في تنسيق أبا. ومع ذلك الشاغل الرئيسي هنا هو الجانب المتعلق بالمراجع. الكاتب مطلوب إلى اتباع بعض المبادئ الأساسي ه للرجوع إلى. كل مجموعة من عروض الأسعار؛ كما يجب أن يشار إلى أساسا وفقا لنمط تنسيق أبا. ويجب أن يتم ترقيم الصفحات بشكل صحيح مع العنوان على الصفحة الأولى والملخص في الصفحة التالية والمقال الرئيسي على الصفحة الثالثة. وينبغي أن تتضمن إنهاء أساسا ببليوغرافيا. ولذلك يتطلب تنسيق أبا أساسا الكاتب الكتابة بشكل منتظم.

ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 613 مشاهدة
نشرت فى 19 ديسمبر 2014 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,831,342

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters