<!--تعزيز المنافسة والفوائد للعملاء: يُسهم التسويق الدولي في رفع مستوى المنافسة في الأسواق، مما يتيح للعملاء الاستفادة من تنافس شديد بين الشركات. يمكن أن يتجلى ذلك في المنافسة على الأسعار، العروض الخاصة، الخصومات، والتخفيضات، مما يعزز القيمة التي يحصل عليها المستهلك.

<!--تحفيز المنافسة على الجودة: لا يقتصر التنافس في التسويق الدولي على الأسعار فقط، بل يشمل أيضًا المنافسة على جودة المنتجات والخدمات. تحفز المؤسسات على تحسين جودة منتجاتها لتلبية توقعات العملاء الدوليين.

<!--توسيع خيارات التسويق والوصول للعملاء: يوفر التسويق الدولي مجموعة واسعة من الخيارات والطرق التسويقية للشركات، مما يمكنها من تحديد الاستراتيجيات التي تناسب تنوع خدماتها أو سلعها. وبذلك يكون من السهل الوصول إلى مزيد من العملاء ورفع مستوى الوعي بالعلامات التجارية.

<!--تقليل التكاليف وتوحيد العمليات: يُتيح التسويق الدولي للشركات تقليل التكاليف من خلال استفادتها من الدورة الاقتصادية على مستوى العالم. كما يُمكنها توحيد العمليات المختلفة عبر الحدود، مثل استفادتها من اختلافات القوانين واللوائح في الدول المختلفة.

<!--استغلال اختلافات القوانين واللوائح: يُتيح التسويق الدولي للشركات استغلال اختلافات القوانين واللوائح في الدول المختلفة بشكل استراتيجي. يمكنها تكييف عملياتها للاستفادة من البيئة التشريعية المحلية وتحقيق فوائد تنافسية.

ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 129 مشاهدة
نشرت فى 1 إبريل 2024 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,909,000

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters