نستعرض معكم اليوم على مدار هذا الموضوع مجموعة اعمال فنية مبتكرة وجديدة من نوعها على الانترنت العربي والتى تعمل بدورها على تزيين المنزل وجعل مظهرة اكثر جمالاً كما انها تعمل على استغلال المساحات بالشكل الامثل، فمثلاً يمكنك انشاء ارفف تضم العديد من المحتويات مثل الكتب والصور والاكسسوارات بأقل التكاليف ودون اهدار في مساحة الغرفة، كذلك يمكنك استغلال بعض من اثاث المنزل القديم في زراعة بعض النباتات بها لتزيين المنزل وجعل مظهرة افضل بالاضافة الى نشر الروائح العطرة في جميع ارجائة.
اقرأ ايضاً اعمال فنية مبتكرة ومفيدة للمرأة والمنزل وبتكاليف بسيطة جداً
اقرأ ايضاً اشكال جميلة يمكنك تنفيذها بسهولة وبيعها وتحقيق ارباح هائلة

اعمال فنية مبتكرة ومفيدة:

1- يمكنك تزيين التحف المنزلية السادة المصنوعة من الخزف او السراميك او اى مادة اخري لجعل مظهرها اكثر جمالاً، ويمكنك عمل ذلك بتغليف جزء منها بالشريط اللاصق ومن ثم طلاء الجزء الاخر بالالوان المفضلة لديك ومن ثم ازالة الشريط الاصق ليصبح العمل النهائي كالتالى.

2- يمكنك ايضاً استغلال الزجاجات الزجاجية الفارغة الخاصة بالعصائر وتغليفها بخيوط التريكو ذات الالوان المختلفة ووضعها علي المكتب او السفرة او اى مكان اخر في البيت لاعطائة الكثير من الحيوية والجمال، ويكمكن عمل ذلك بالاعتماد على بعض الادوات البسيطة جداً مثل الغراء وفرشة الرسم ومقص صغير، ليظهر العمل النهائي كالتالي.

3- عندما تفكر في انشاء ارفف لتضع عليها الكتب والمستلزمات الاخري فحاول ان تبتعد عن الشكل التقليدي الذي يضر بجمال الغرفة وحاول ان تكسب الافادة والجمال في نفس الوقت، ويمكن ذلك عن طريق تنفيذ العمل التالى في غرفتك.

4- يمكنك ايضاً صناعة الارفف في غرفة طفلك لتضم مستلزماتة المختلفة عن طريق رسم شجرة على الحائط وعمل اغصان بارزة لها لتمثل الارفف،، كالتالى.

5- اذا كنت ترغبين في وضع اكسسوارات في مكان مناسب وتضمنين عدم اختلاطهم ببعض فيمكنك رسم غصن شجرة على حائط غرفتك وعمل علاقات صغيرة بنفس الوان الرسم لتعليق الاكسسوارات عليها، وبالتالى تضمنى عدم اختلاطهم وفي نفس الوقت تكونين قد زينتى غرفتك واصبح مظهرها اجمل.

6- جميعاً يمتلك قطع الاثاث التالفة في منزلة، وللاسف معظمنا يتركها حتى تتلف اكثر دون تحقيق اى استفادة منها، وبالطبع يجب ان نغير من تفكيرنا ونعمل على استغلالها في تنفيذ اعمال فنية مبتكرة تفيدنا، ويمكن ذلك عن طريق طلاء هذة القطع من الاثاث ليكون شكلها اجمل ومن ثم استغلالها في زراعة بعض من نباتات الزينة والورود لتجعل شكل المنزل اكثر من رائع وفي نفس الوقت تجعل رائحتة جميلة وطبيعية،، والصورة التالية مثال على ذلك.

الربح من تنفيذ اعمال فنية مبتكرة:

يمكن الربح عن طريق تنفيذ بعض من الاشكال التى تم عرضها بالاعلي، فمثلا يمكنك صناعة العديد من الزجاجات المغلفة بالخيوط او يمكنك شراء التحف الخزفية وطلائها بهدف اعادة بيعها، ويمكن تسويق الانتاج لمحلات التحف المنزلية ومحلات الديكور وعبر صفحات التواصل الاجتماعي المتخصصة وكذلك المنتديات وغيرهم لتحقيق ارباح جيدة دون تحمل الكثير من التكاليف.

يمكنك نشر موضوع اعمال فنية مبتكرة لتزيين المنزل واستغلال مساحاتة بالضغط على ازرار المشاركة اسفل الموضوع.

ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 557 مشاهدة
نشرت فى 19 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,867,899

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters