تحتوي منازلنا على كثير من المواد التى يمكن استخدامها في تنفيذ اعمال مفيدة جداً بل وتوفر علينا الكثير من المال فمثلاً يمكن صناعة اجمل الاحذيه للسيدات والاطفال بالاعتماد على قماش المنشفة التى لم تعد صالحة للاستعمال كذلك يمكن انتاج حوامل للاكسسوارات من رولات مناديل التواليت كما يمكن الاعتماد على قصاصات القماش في انتاج اعمال يدوية للاطفال كذلك يمكن استخدام علب السمن الفارغة في اعمال الزراعة المنزلية وذلك بعد طلائها، وبالطبع توجد الالاف من الافكار والاعمال اليدوية التى تمكنك من استغلال مخلفات منزلك بشكل مثالين ومعدنا اليوم هو عن كيفية صناعة اجمل الاحذيه التى تناسب الاطفال والسيدات وذلك بالاعتماد قماش المناشف القديمة مع التوضيح بالصور والخطوات.
شاهد ايضاً اعمال فنية مبتكرة تستخدم لتزيين المنزل واستغلال مساحاتة
شاهد ايضاً صناعة الورد من الورق الرقيق مع شرح الطريقة بالصور والخطوات

متطلبات صناعة اجمل الاحذيه:

لكي تقومين بإنجاز العمل بدون مواجهة اى مشاكل يجب توفير الادوات التالية “منشقة قديمة ذات قماش ناعم، ورق مقوي، مقصن دبابيس ملابس، ابرة، خيط بلون قماش المنشفة”.

صناعة اجمل الاحذيه بالصور والخطوات:

1- تقومين الورق المقوي وقياس قدمك علية وقص مقاسك ومن ثم تقصين قطعة اخري من الورق وتكون على شكل حدوة الحصان، كما توضح الصورة التالية.

2- تقومين بقص قطع القماش بما يتناسب مع مساحات الاوراق التى تم الحصول عليها مع ضمان قص وجهين لكل قطعة لكي توضع الورقة بداخلهما ومن ثم تقومين بالخياطة بإستخدام الابرة والخيط.

3- بإستخدام دبابيس الملابس نقوم بتثبيت العلوي كما يلي.

4- بعذ ذلك نقوم بخياطة الجزء العلوي مع الجزء السفلي باستخدام الابرة والخيط.

5- بعد الانتهاء من الخياطة يكون لديك واحد من اجمل الاحذيه التى يمكن ان تصنعيها بيدك ويمكن استخدامة في المنزل بدلاً من التجول بالحذاء المصنوع من الجلد او الكاوتش او غيرهم من المواد التى تحمل الاتربة والاوساخ وبالتالى تجعل المنزل غير نظيف.

تجارة اجمل الاحذيه:

اذا كنت ترغبين في ربح بعض المال عن طريق ما تصنعينة بيدك، فيمكنك انتاج عدد كبير من المنتجات وذلك بالاعتماد على بعض الاقمشة المتوفرة لديك وكذلك شراء بعضها ومن ثم عرضها للبيع على المحلات المتخصصة وكذلك على اهالى المنطقة بأسعار تضمن لك الربح وتضمن لهم البيع والربح ايضاً.

ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 232 مشاهدة
نشرت فى 19 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,834,707

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters