صنعاء رياض الزواحي

 

 تحت شعار اربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان 

نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء بالتنسيق مع النقابة العامة لعمال وموظفي الصندوق اليوم حفل خطابي وتكريمي لعمال وموظفي الصندوق بمناسبة اليوم العالمي للعمال 

 

 

وفي التكريم الذي حضره وكلاء المحافظة عبدالله العنسي وفارس الكهالي ويحيى جمعان وصالح المنتصر وحسن موفعة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات .. أشاد رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة نائب رئيس الصندوق حفظ الله اللساني في كلمة له نيابة عن محافظ المحافظه  بجهود عمال النظافة في إبراز الوجه الحضاري للمحافظة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

وأكد حرص قيادة المحافظة وصندوق النظافة على توفير ما يمكن لعمال النظافة بما يسهم في تعزيز الأداء خاصة في ظل التوسع التي تشهده المحافظة في الشوارع ووحدات الجوار.

 

وأشار اللساني إلى استعداد قيادة المحافظة تذليل الصعوبات التي تواجه عامل النظافة وتوفير حقوقهم وفقا للإمكانات المتوفرة .. مشيدا بجهود إدارة الصندوق في تسيير العمل وتجاوز الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار 

 

فيما ثمن المدير التنفيذي لصندوق النظافة عنتر محمد تعاون قيادتي المحافظة ومجلس إدارة الصندوق بتوفير متطلبات النظافة وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل وحرصها على تطوير خدمات الصندوق.

 

وأشاد بجهود العاملين في الحفاظ على البيئة والمدن والشوارع والحد من انتشار الأوبئة والأمراض .. مؤكدا الحرص على تطوير مستوى الخدمات التي يقدمها الصندوق بمركز المحافظة والمديريات وتنمية الموارد خاصة في ظل الظروف الراهنة.

 

بدوره أشار رئيس نقابة عمال النظافة يحيى القحم إلى جهود عمال النظافة في الحفاظ على البيئة .. مطالبا قيادة المحافظة بتوفير حقوق الموظفين السابقة خاصة ما يتعلق بصرف أراضي العمال واعتماد التأمين الصحي .

 

ولفت إلى وقوف النقابة الى جانب قيادة الصندوق بما يعزز من مستوى الأداء والخدمات وضمان حصول العاملين على حقوقهم.

 

تخلل الحفل فقرات وتكريم العاملين والموظفين المبرزين وكذا تكريم العامل المثالي للعام 2019 مهندس البيئة أدهم دباب حسين علان، كما قدمت نقابة العاملين درع النقابة لعدد من قيادات الصندوق وأعلنت النقابه عن تعين الأخ عبدالقدوس السلطان أمينا عاما مساعدا لنقابة عمال وموظفي الصندوق تقديرا لجهوده في خدمة العمال والعاملات

 

المصدر: صنعاء رياض الزواحي
Journal

Journal kenanaonline

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 104 مشاهدة
نشرت فى 4 مايو 2019 بواسطة Journal

جورنال كنانة أونلاين

Journal
رئيس التحرير/ عبدالحكيم الجنيد جوال-+967771312957 مديرالتحرير/محمد عبدالله حفيظ جوال-+967771122155 سكرتيرالموقع/منال احمد »

ابحث

عدد زيارات الموقع

74,059

تسجيل الدخول