دشن نائب وزير الشباب والرياضة الاستاذ حسين زيد بن يحي يوم امس على صالة اعداد القيادات الشبابية والرياضية الندوة العلمية الاولى (اهمية الرياضة للموظفين  التي نظمها الاتحاد اليمني للرياضة للجميع  وبالشركاء مع وزارتي الشباب والخدمة المدينة والتي شارك فيها مسئولون مختصون في المجال الشبابي والرياضي.

وفي الندوة قال نائب وزير الشباب  بان الرياضة لها اهمية كبيره وعظيمة في الواقع العملي للموظفين وكذلك للرياضين  ودعى الى ان يكون هناك يوم في الاسبوع للمشي على الاقدام لمسافات كبيرة لكي نحقق الهدف من الرياضة.

واشار النائب  صمود الشعب اليمني في وجه العدوان الغاشم وممارسة حياته الطبيعية والرياضية  وحث على تطبيق  هذه الندوة من كلام الى عمل .

واضاف الى ان الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية هو انتصار للرياضة وان الشعب اليمني قادم على الاحتفال بذكر 26 لعيد الوحدة اليمنية وان الفرحة فرحتين .

وقبل ذلك تحدث الاستاذ حسن الخولاني مستشار الوزارة ورئيس الاتحاد اليمني للرياضة للجميع الى ان العدوان دمر كل شي  ونحن هنا من اجل احياء الرياضة والعمل بروح الفريق من اجل الوطن في صموده الاسطوري في وجة العدوان في ممارسة الانشطة الرياضية من خلال هذه الندوة العلمية التي يستفيد منها الموظفين ولكي تحقق هدفها  الخدمة المدنية متواجده ممثلة بالاستاذ حسين الاهجري مستشار الخدمة الذي سيفعل دور الموظفيين للممارسة الرياضة.

وخلال الندوة القيته محاضرتان من قبل الاستاذ حسين الاهجري مستشار الخدمة بعنوان ((اهمية الرياضة للموظفين)).

وكذلك الاستاذ محسن لطف مدير عام الموارد البشرية بعنوان ((عشرة اسباب رياضية تحسن الاداء الوظيفي)).

حضر الندوة عبد الله عبيد مدير مكتب الشباب بالامانة  والاستاذ عبد الله الحجري وكيل الامانة لقطاع الرياضة والاستاذ ابوعلي الخولاني ممثل التربوي لانصار الله.

المصدر: صنعاء - لبيب المعمري
Journal

Journal kenanaonline

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 128 مشاهدة
نشرت فى 26 إبريل 2016 بواسطة Journal

جورنال كنانة أونلاين

Journal
رئيس التحرير/ عبدالحكيم الجنيد جوال-+967771312957 مديرالتحرير/محمد عبدالله حفيظ جوال-+967771122155 سكرتيرالموقع/منال احمد »

ابحث

عدد زيارات الموقع

73,027

تسجيل الدخول