صنعاء - عبدالحكيم الجنيد 

تحت شعار اقرأ اقامت مجموعة الجيل الجديد ناشرون بالتعاون مع وزاره الثقافه واتحاد الناشرين اليمنين ملتقى ثقافي لاشهار معرض الكتاب التخفيضي الثاني  والذي سيستمر لمده لمده أسبوعين في كافه فروع مجموعة الجيل بالجمهورية  .

حيث أكد رئيس اتحاد الناشرين اليمنين الأستاذ محمدالانسى على اهميه مايمثله المعرض من عروض لآلاف العناوين الثقافيه والفكريه والعلميه والتي ستمكن الدارسين والباحثين وكافه المهتمين بالقراءة من الحصول على الكتب المختلفه تحت سقف واحد خلال فروع المجموعه . 

ولفت الإنسي إلى أن مايميز معرض الكتاب الثاني يتمثل في التخفيضات الكبيره لمختلف الكتب وبأسعار تناسب كافه شرائح وفئات المجتمع . 

ملتقى الاشهار شهد حضورا لافتا من المهتمين والمثقفين والإعلامي والذين أشاد وا بما تقدمه مجموعه الحيل الحديد من دور كبير في تمكين المجتمع وتشجيعهم على القراءة إيمانا منها بالفكر والمعرفه وبما يمثله الكتاب من رساله مفتوحه تداولها كافه الأجيال والأمم والشعوب على مر التأريخ . 

داعيا كافه أبنا المجتمع إلى التفاعل مع المعرض الثاني والاستفادة من العرض المتميز الاستثنائي الذي تقدمه مجموعه الحيل الجديد هذا العام .  

 

المصدر: صنعاء - عبدالحكيم الجنيد
Journal

Journal kenanaonline

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 161 مشاهدة
نشرت فى 6 نوفمبر 2016 بواسطة Journal

جورنال كنانة أونلاين

Journal
رئيس التحرير/ عبدالحكيم الجنيد جوال-+967771312957 مديرالتحرير/محمد عبدالله حفيظ جوال-+967771122155 سكرتيرالموقع/منال احمد »

ابحث

عدد زيارات الموقع

73,148

تسجيل الدخول