authentication required

 

عقد اليوم بوزارة الصحة والسكان اجتماع برئاسة وكيل قطاع الطب العلاجي دكتور ناصر بن يحى العرجلي مع  ممثلي منظمة اطباء العالم الفرنسيه وعددا من مندوبي  الجهات المعنيه

وفي الاجتماع اكد العرجلي على اهمية دور المنظمات المانحة والاضطلاع بدورها الحقيقي والملموس موضحا أن احتياجات الوزارة ومتطلباتها هي توفير ادوية ومستلزمات واجهزة طبية  وتزويد المراكز والمستشفيات بمتطلباتها الحقيقية للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الذي يرضخ تحت الحصار والمعاناه.

الى ذلك استمع العرجلي لرؤية المنظمة واتجاهات الدعم لديها مشددا على أن يكون المنظمة دورا ملموس وان تكرس اهدافها الانسانية في ما يلبي واقع والمعاناة التي يتجرعها الشعب 

داعيا المنظمة الى تحويل مخصصات دعم الرعاية الذي يذهب هدرا الى مايفتقر اليه الوطن ويفتقر اليه المواطن من ادوية للامراض المزمنة كالكلى والسرطان وكذا توفير مستلزمات ادوية لجرحى الحرب لان مثل هذه الاحتياجات التي تتلمس هموم المواطن.

وشدد العرجلي على ان تقوم المنظمات بدورها الانساني ودعم اولويات الوزارة واستراتيجياتها.

من جانبه شكر الدكتور ناصر العرجلي المنظمات التي استجابت وبدأت تمحور دعمها وفقا لرؤية قطاع الطب العلاجي فيما يصب في حاجة الشعب من توفير الادوية الضروريه ولوازمها التي يحتاجها اليمن في ظرفه الراهن.

المصدر: صنعاء-عبدالرزاق الضبيبي
Journal

Journal kenanaonline

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 100 مشاهدة
نشرت فى 28 أغسطس 2016 بواسطة Journal

جورنال كنانة أونلاين

Journal
رئيس التحرير/ عبدالحكيم الجنيد جوال-+967771312957 مديرالتحرير/محمد عبدالله حفيظ جوال-+967771122155 سكرتيرالموقع/منال احمد »

ابحث

عدد زيارات الموقع

74,245

تسجيل الدخول