authentication required

 

تقدم رئيس اللجنة العليا للإغاثة وزير الإدارة المحلية الأستاذ عبدالرقيب فتح بمبادرة لحل الخلاف القائم حول نقل قسم العظام الجراحي من هيئة مستشفى الثورة بتعز الى مستشفى التعاون .

وكتب فتح على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لماذا لا يكون هناك أكثر من قسم عظام في تعز ..قسم في التعاون وقسم في الصفوة .. الخ وهناك إمكانية لقيام تلك الأقسام.. بدلا من الخلاف حول قسم قائم ويعتبر مكون مكونات مستشفى الثورة بتعز ..؟؟؟؟؟

الوزير فتح تعهد في منشوره بالسعي في هذا الاتجاه حلا للخلاف والشقاق .

وكان نقل قسم العظام من هيئة مستشفى الثورة بتعز إلى مستشفى التعاون قد جوبه بردود أفعال غاضبة وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي  ..

ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي أطلقوا هشتاج #سلطة_الامر_الواقع #الامر_الواقع_سلطة ساخرين من تصريح عضو مجلس تنسيقي المقاومة نبيل جامل بان المجلس هو#سلطة_الامر_الواقع مبررا نقل القسم وهو ما أثار غضب وكيل محافظة تعز رشاد الاكحلي الذي غادر اجتماعا كان مخصصا لمناقشة هذا الموضوع والذي تمسك باختصاص قيادة المحافظة في تشكيل اللجنة واتخاذ القرار في هذا الموضوع .

من جهتها أصدرت حملة الرأفة بيانا رفضت فيه نقل القسم مطالبة بالالتزام بالاتفاق الموقع بين الحملة وهيئة مستشفى الثورة والدكتور محمد القباطي عضو اللجنة الطبية والذي التزمت بموجبه الحملة بترميم قسم العظام في هيئة مستشفى الثورة على أن يقوم د.القباطي بتوفير التجهيزات الطبية.

محافظ تعز علي المعمري المتواجد حاليا في السعودية لم يعلن موقفه من هذا الموضوع الذي يقع في صميم اختصاصاته الأمر الذي آثار استغراب العديد من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي والمتابعين

المصدر: تعز- فهد العمري
Journal

Journal kenanaonline

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 87 مشاهدة
نشرت فى 3 إبريل 2016 بواسطة Journal

جورنال كنانة أونلاين

Journal
رئيس التحرير/ عبدالحكيم الجنيد جوال-+967771312957 مديرالتحرير/محمد عبدالله حفيظ جوال-+967771122155 سكرتيرالموقع/منال احمد »

ابحث

عدد زيارات الموقع

73,199

تسجيل الدخول