authentication required

لليوم الثاني على التوالي يتواصل المهرجان الذي نظمه امانه العاصمة بالتعاون مع المجلس الزيدي الإسلامي وبعض المؤسسات الثقافية و الاجتماعية.

 

لما تميز به المهرجان من تنوع في المواد والفقرات المختلفة شهد إقبال كبير من الزوار بمختلف الفئات وخصوصاً النساء والأطفال وأعرب الزوار عن ارتياحهم وسرورهم في المهرجان حيث أن المواطن بأمس الحاجة لمثل هذا المهرجان خصوصاً لماتعرض له النساء والأطفال من ترويع و خوف بسبب القصف الذي قام به العدوان والمجازر التي ارتكبها بحق المدنيين.

 

وبسبب الإقبال المتزايد الذي شهده المهرجان وبحسب رغبة الزوار والمشاركين طالبوا بتمديد المهرجان لعدة أيام؛ و وافق القائمون على المهرجان بتمديد لعدة أيام. 

 

وفي لقاء خاص بأحد المشاركين في المهرجان الأخ/محمد أبو العربي أحد تجار المكسرات أفاد بأنه شارك في المهرجان الذي أقيم بمناسبة المولد النبوي الشريف لعدة أسباب على رأسها الوازع الديني آجلاً وتعظيم لرسولنا الكريم في الوقت ذاته يعد نشاط تجاري وتسويق و دعاية للمحلات (أبو العربي) التي يتواجد منها عدد من الفروع من ضمنها فرع صنعاء القديمة وفرع دار سلم.

 

مضيفاً انه وجدي تهافت على الشراء من قبل الزوار في المهرجان بنسبة كبير مختلفة تماماً عن بقية المهرجانات والمناسبات و المعارض التي شارك فيها من قبل.

 

وأشار أبو العربي انه صامدا ومستعد لخدمة هذا الوطن مهما كلف الثمن.

 

ووجه الشكر الجزيل الي من نظم و سعى وشارك وساهم في انجاح هذا المهرجان الفريد من نوعه. 

المصدر: عبدالحكيم ناصر الجنيد
Journal

Journal kenanaonline

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 26 ديسمبر 2015 بواسطة Journal

جورنال كنانة أونلاين

Journal
رئيس التحرير/ عبدالحكيم الجنيد جوال-+967771312957 مديرالتحرير/محمد عبدالله حفيظ جوال-+967771122155 سكرتيرالموقع/منال احمد »

ابحث

عدد زيارات الموقع

74,341

تسجيل الدخول